عن الشركة | سبتمبر 6, 2021

الشركة تجدد دعمها للفعاليات التراثية التي تبرز الثقافة والتقاليد في قطر

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo أنها ستجدد رعايتها لمعرض كتارا الدولي للصيد والصقور «سهيل 2021» للعام الرابع على التوالي، وستكون راعي الاتصالات لنسخة هذا العام.

ويعد معرض “سهيل” من بين أكبر الفعاليات الدولية المخصصة لمحبي وهواة الصيد بالصقور واقتنائها، كما يتضمن جميع الأدوات التي تتميز بأحدث التقنيات المستخدمة للصيد، ويهدف إلى تشجيع ممارسة هواية الصيد وإحياء التقاليد العربية الأصيلة.

ويقام معرض سهيل 2021 في نسخته الخامسة هذا العام خلال الفترة من 7 حتى 11 سبتمبر 2021 في ساحة الحكمة والقاعة (12( بالحي الثقافي “كتارا”. وسيفتح المعرض أبوابه للزوار بين الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، ما عدا يوم الجمعة حيث سيفتح أبوابه من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الحادية عشرة مساءً.

وحول رعاية المعرض، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: “يسرنا أن نجدد رعايتنا لمعرض سهيل 2021 للعام الرابع على التوالي، وتأتي هذه الرعاية لتؤكد على حرصنا المستمر على دعم الفعاليات والمعارض التي تهدف للحفاظ على تراثنا وهويتنا القطرية الأصيلة. ولا شك أن معرض سهيل يعد فعالية سنوية معروفة ووجهة عالمية لعشاق الصيد والصقور تحظى بإقبال واسع ومشاركة كبيرة من المهتمين والعاملين في هذا المجال.”