عن الشركة | يونيو 4, 2021

المدير التنفيذي لخدمات الشركات في Ooredoo يشارك في الجلسة النقاشية حول التحول الرقمي خلال المنتدى الاقتصادي في روسيا

الدوحة، قطر

تواصل Ooredoo مشاركتها في فعاليات منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي ضمن وفد الشركات الممثلة لدولة قطر في الحدث الاقتصادي الدولي البارز.

فبعد مشاركة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo، في جلسة نقاشية حول أهمية الابتكار، شارك السيد/ ثاني المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في Ooredoo في جلسة نقاشية أخرى حول التحول الرقمي للشركات. وقد شارك في الجلسة ممثلون عن مركز قطر للمال ومؤسسة Business Russia وعدد من كبار المسؤولين من شركات قطرية وروسية.

وقدّم السيد/ ثاني المالكي خلال الجلسة آراء قيمة وتحدّث حول نهج Ooredoo للتحول الرقمي واستراتيجيتها ونجاحاتها حتى اليوم وسلط الضوء على تأثيرات جائحة كوفيد-19 على مسار التحول الرقمي.

وبهذا الصدد، قال السيد/ ثاني المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في Ooredoo: “لقد سعدنا بإتاحة الفرصة لنا لمشاركة خبراتنا ورؤيتنا في هذا الحدث الدولي البارز. فبصفتنا مشغل الاتصالات الرائد في قطر، يأتي التحول الرقمي في مقدمة أولوياتنا ويعد أساس استراتيجيتنا. وكانت مشاركتنا في الجلسات النقاشية مع مختلف الأطراف المشاركة في المنتدى الروسي ذات قيمة كبيرة بالنسبة لـ Ooredoo. ونشكر الجهة المنظمة على إتاحة الفرصة لنا للمشاركة في هذه الجلسة، ونتطلع للمشاركة في جلسات أخرى خلال المنتدى.”

ويشارك وفد من أعضاء الإدارة التنفيذية العليا في Ooredoo في المنتدى الذي يجمع ممثلي مجتمع الأعمال الدولي لبحث ومناقشة الشؤون الاقتصادية المهمة ذات الصلة بروسيا، والأسواق الناشئة، والعالم بشكل عام.

وتستمر فعاليات المنتدى الذي ينعقد في مدينة سانت بطرسبورغ بروسيا حتى يوم 5 يونيو 2021.