عن الشركة | أكتوبر 13, 2019

أُقيم بمشاركة أهم الشركات الحكومية والخاصة لتعزيز العلاقات بين البلدين

الدوحة، قطر

شاركت Ooredoo، بصفتها ممثلاً عن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر في منتدى الأعمال القطري الكوري الذي أقيم أمس بفندق جراند حياة الدوحة.

وأقيم المنتدى بهدف جمع أهم الشركات والمؤسسات في البلدين تحت سقف واحد، بالإضافة إلى كونه ملتقى لكبار المسؤولين الحكوميين يهدف لبحث العلاقات الثنائية وفرص تطويرها في مجالات الأعمال والاستثمار.

وشهد المنتدى حضور عدد من كبار المسؤولين من كلا البلدين، منهم سعادة السيد علي بن أحمد الكواري، وزير التجارة والصناعة، وسعادة السيد سونغ يون مو، وزير الطاقة والصناعة الكوري. كما شارك بالمنتدى عدد من أهم الهيئات والمؤسسات مثل هيئة المناطق الحرة- قطر ومؤسسة الموانئ الكورية.

وجاءت مشاركة Ooredoo بعنوان “مناطق واعدة: الذكاء الاصطناعي والمدن الذكية ومساهمتهما في الأعمال خلال العقد الماضي”. وقدم السيد حسن العمادي، مدير مساعد حسابات القطاع الحكومي في Ooredoo، عرضاً شاملاً عن حلول الذكاء الاصطناعي التي توفرها الشركة، كما ألقى الضوء على التأثير الإيجابي الكبير الذي أحدثته تقنيات الذكاء الاصطناعي على عدة مجالات مثل تمكين العملاء،التواصل والمساعدة الرقمية غير المباشرة والتحليل المتقدم. كما تم تقديم العديد من الحالات كأدلة على مكانة Ooredoo كداعم رئيسي للتطور والتقدم باستخدام التكنولوجيا.

كما ألقت هيا القحطاني، محلل تطوير منتج إنترنت الاشياء الضوء على المدن الذكيه – تحول قطر من خلال التكنولوجيا، والجهود التي تبذلها Ooredoo في سبيل دعم جهود قطر لتحقيق الحياة الذكية في البلاد، إذ عرضت الشركة إمكانياتها الكبيرة من حيث خدمات الاتصالات ذات الجودة العالية والبنية التحتية المتطورة، لا سيما شبكتي 5G وسوبرنت، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلول الذكية في قطاعات النقل والبيئة والسلامة العامة والطاقة، والتي تدعم جهود تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030.

وعن المشاركة في هذا المنتدى، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: “يسرنا أن نمثل قطر خلال منتدى الأعمال القطري الكوري الذي يعد فرصة مميزة لتوطيد العلاقات بين البلدين والتعرف على فرص الاستثمار والأعمال العديدة بينهما. فنحن نتشارك بالعديد من الصفات مع كوريا، لا سيما من حيث استشراف المستقبل والمنهج المتطور في الأعمال. وكلنا ثقة أن بمقدور التكنولوجيا التي توفرها Ooredoo ربط البلدين ببقية أنحاء العالم عبر خدمات الاتصالات العالمية والحلول المبتكرة، كما نتطلع لتعزيز التعاون مع الشركات والمؤسسات في كوريا مستقبلاً.”