عن الشركة | فبراير 23, 2022

الشركة تواصل دعمها للرياضة والتشجيع على اتباع نمط حياة صحي في إطار مسؤوليتها الاجتماعية

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن تجديد رعايتها لفريق الدوحة للدراجات، وأنها تخطط لإطلاق أكاديمية Ooredoo للدراجات الهوائية.

ويهدف فريق الدوحة للدراجات، الذي تأسس في عام 2017 ويضم الآن أكثر من 700 عضو، إلى تعزيز ثقافة رياضة الدراجات بين أفراد المجتمع في قطر ونشر الوعي بأهمية اتباع نمط حياة صحي. وينظم الفريق برامج تتيح للأطفال والكبار ممارسة رياضة الدراجات، كما أن الفريق يشارك في فعاليات هذا الرياضة على المستويين المحلي والدولي.

وبموجب اتفاقية الرعاية، ستحصل Ooredoo على حقوق تسمية بطولة دراجات محلية، وستظهر علامة Ooredoo التجارية على قمصان الفريق والمشاركين، وأثناء زيارة الفريق للمدارس والجامعات، وكذلك عبر حسابات فريق الدوحة للدراجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذا الصدد، قالت موزة خالد المهندي، مديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية والرعايات والإعلام الاستراتيجي في Ooredoo:”يسعدنا أن نواصل دعمنا لفريق الدوحة للدراجات، ومتحمسون لإطلاق أكاديمية Ooredoo للدراجات قريباً. ومن الملاحظ زيادة شعبية هذه الرياضة بشكل متسارع في قطر، وهي تعد وسيلة رائعة لأفراد المجتمع للمحافظة على النشاط واللياقة البدنية والاستمتاع بالتجول عبر الدراجات في الهواء الطلق. ونحن ملتزمون كعادتنا بالتشجيع على اتباع نمط حياة صحي ومتوازن ضمن إطار استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية، ولا شك أن هذه الرعاية هي فرصة مثالية لنا لإظهار هذا الالتزام بشكل عملي”.