عن الشركة | فبراير 12, 2022

الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني: هدفنا ترسيخ مكانة الدولة في الفعاليات الرياضية العالمية
طارق زينل: نشكر Ooredoo على دعمها المتواصل لنا في تنظيم البطولات

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن تجديد اتفاقية الرعاية مع الاتحاد القطري للتنس لمدة عامين إضافيين. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص الذي عقد يوم الخميس 10 فبراير ببرج Ooredoo في الخليج الغربي، بحضور الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo، والسيد طارق زينل، أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، وعدد من كبار المسؤولين من الطرفين.

وبموجب الاتفاقية، ستقدم Ooredoo الرعاية لكل من بطولة قطر إكسون موبيل للرجال التي تقام من 14 لغاية 19 فبراير الجاري، وبطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للسيدات التي تقام من 20 لغاية 26 من الشهر الجاري أيضاً.

وتعد بطولة قطر إكسون موبيل للرجال إحدى بطولات رابطة محترفي التنس 250 نقطة، وتقام سنوياً منذ عام 1993. أما بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للسيدات فهي إحدى بطولات رابطة محترفات التنس 1000 نقطة، وتقام سنوياً منذ عام 2011.

وتقام هاتان البطولتان في قطر بشكل دوري، وبمشاركة أهم اللاعبين واللاعبات في عالم التنس.

تعليقاً على تجديد الرعاية، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “يسرنا تجديد اتفاقية الرعاية مع الاتحاد القطري للتنس، والتي تأتي في إطار حرصنا على دعم الأنشطة التي تشجع على ممارسة الرياضة وترسيخ مكانة الدولة في مجال تنظيم الفعاليات الرياضية العالمية. ونحن ملتزمون على حد سواء بدعم دولتنا الحبيبة قطر في استضافة الأحداث الرياضية، كبطولات التنس القادمة والتي تستقطب كبار نجوم اللعبة وتحظى بأصداء عالمية كبيرة. وكجزء من التزامنا، سترعى Ooredoo بطولتي قطر إكسون موبيل المفتوحة وتوتال إنرجيز المفتوحة، الأمر الذي يعد امتداداً للتعاون المستمر مع الاتحاد منذ سنوات طويلة. نتطلع لمتابعة بطولات رائعة ونتمنى التوفيق لجميع اللاعبين.”

من جانبه، قال السيد/ طارق زينل، أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة: “نيابة عن الاتحاد برئاسة سعادة السيد ناصر بن غانم الخليفي، يسعدنا توقيع عقد رعاية جديد مع شركة Ooredoo لبطولتي قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال وتوتال إنرجيز المفتوحة للتنس للسيدات لمدة عامين. نشكر Ooredoo على دعمها المتواصل للبطولات التي ننظمها ومساعدتنا على تعزيز مكانتها ضمن أهم الأحداث الرياضية في المنطقة والعالم، الأمر الذي يعكس اهتمامها بالنهوض بالرياضة في قطر والتزامها بتعزيز مكانة الدوحة كوجهة مميزة للبطولات العالمية.”
وتابع قائلاً:” تعد بطولتا قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس وقطر توتال إنرجيز المفتوحة للتنس من أبرز بطولات التنس في المنطقة، ونحن نعمل من خلال التعاون مع شركائنا لإخراجهما بأفضل صورة ممكنة لنضمن للجميع أرقى مستويات التنظيم ونأمل بأن يستمتع الجمهور بالمستويات المميزة للمشاركين.”