عن الشركة | فبراير 29, 2020

دعماً للكفاءات القطرية

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo عن تعيين صباح ربيعة الكواري في منصب مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر.
وحول هذا القرار، صرح السيد/ وليد محمد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر، قائلاً: “يعد هذا المنصب أحد المناصب المهمة في Ooredoo قطر، إذ أنه يجسد صورة الشركة أمام أفراد المجتمع في قطر وفي العالم. وأنا على ثقة بأن صباح سيتمكن من أداء مهامه على أكمل وجه، وسيسهم في الحفاظ على علاقتنا مع عملائنا ومجتمعنا وتعزيزها.”
ويتميز صباح بخبرته الواسعة في مجال الإعلام والتي امتدت لثماني سنوات في قناة الريان التلفزيونية، أمضى سنتين منها في منصب المدير العام لقناة الريان الفضائية، كما تولى إدارة الإعلام في جمعية قطر الخيرية.
ويحمل صباح شهادة البكالوريوس في المالية والإدارة من جامعة قطر، وحصل كذلك على جائزة الخريج الشاب المتميز وعلى جائزة العمل التطوعي للدولة. وإلى جانب شهاداته الأكاديمية، تخرج صباح من مركز قطر للقيادات.
ويأتي تعيين صباح ربيعة الكواري في منصب مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر كدعم للكفاءات القطرية واستقطابهم للعمل في الشركة، حيث تتبنى Ooredoo خطة تقطير الوظائف تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030.
يذكر أن Ooredoo تقوم بتنفيذ برنامج طموح فيما يتعلق بالخدمة المجتمعية، إذ تعمل الشركة مع المدارس والجامعات لتشجيع الطلبة على تبني أساليب التعليم المعتمدة على التكنولوجيا، بالإضافة إلى دعم عدد من البرامج الرامية إلى تشجيع أفراد المجتمع على اتباع نمط حياة صحي مثل ماراثون Ooredoo السنوي، والمشاركة في عدد من البرامج والمبادرات الأخرى للمحافظة على التقاليد والثقافة والتراث القطري.