عن الشركة | أبريل 27, 2020

علي بن طوار الكواري سفيراً لعلامة Ooredoo التجارية

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo عن اختيار علي بن طوار الكواري سفيراً لعلامتها التجارية في قطر لينضم إلى سفراء العلامة التجارية الرائدة، النجم العالمي ليونيل ميسي والبطل العالمي ناصر العطية.
وجاء اختيار علي بن طوار سفيراً لعلامة Ooredoo التجارية، كونه ناشطاً اجتماعياً وإعلامياً معروفاً في قطر ومنطقة الخليج العربي.
وفي هذا الصدد، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: “لا شك أننا نعتز باختيار علي بن طوار سفيراً لعلامتنا التجارية في قطر، وذلك لما يمتلكه من رصيد كبير من مساهمات مجتمعية، إلى جانب كونه إعلامياً مرموقاً وناشطاً اجتماعياً، ويعد من الشخصيات الملهمة. ونسعى من خلال تعاوننا معه إلى نشر رؤيتنا، وخاصة فيما يتعلق بالتحول الرقمي، حيث تتبوأ Ooredoo الريادة في هذا المجال.”
ومن جانبه قال علي بن طوار الكواري: ” أنا فخور وممتن لاختياري سفيراً لعلامة Ooredoo التجارية، والتي تعد واحدة من أكبر شركات الاتصالات على المستويين المحلي والدولي، كما أسهمت الشركة في خدمة المجتمع وأفراده من خلال تنظيم ورعاية العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية، وسأبذل قصارى جهدي من أجل إنجاح هذه الشراكة.”
ويعد علي بن طوار واحداً من أهم الشخصيات الإعلامية الشبابية المؤثرة في قطر ومنطقة الخليج العربي عموماً، ويعرف بظهوره الدائم على شاشة تلفزيون قطر والجزيرة الوثائقية ضمن مجموعة أجزاء برنامج خطى الرحالة، الذي يجوب من خلاله بلدان مختلفة من العالم ليثري معلومات المشاهدين بتجارب السفر وثقافة هذه لشعوب المختلفة.
كما يعرف عنه حضوره الدائم على الساحة المحلية والإقليمية والدولية من خلال مشاركاته اليومية على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل سناب شات وإنستجرام، ليشارك جمهوره ومتابعيه بالعديد من القصص والمواقف ضمن مواضيع متعددة. كما أنه ألّف كتاباً بعنوان “حياة مغامر” وثّق فيه تجربته المشوقة في الترحال في الأمريكيتين، ونُشر الكتاب مطلع عام 2017 وهو متاح في قطر والأسواق الخليجية.