عن الشركة | نوفمبر 29, 2021

Ooredoo الشريك الرسمي لمهرجان قطر الدولي للأغذية 2021

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo أنها الشريك الرسمي لمهرجان قطر الدولي للأغذية، الذي انطلقت فعاليات نسخته الحادية عشرة قبل أيام بتنظيم من قطر للسياحة.

ويتضمن مهرجان قطر الدولي للأغذية العديد من العروض المتنوعة من الأطعمة والمشروبات وخيارات الضيافة التي تتميز بها دولة قطر. ويعد المهرجان فرصة لجميع محبي الطعام في قطر للاستمتاع بتجارب الطهي المباشر بمشاركة العديد من أشهر الطهاة في المنطقة.

ويصاحب المهرجان العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تقام أيضاً بتنظيم من قطر للسياحة، وتشمل الموسيقى الحية، والألعاب النارية، والعروض الجوالة، وتجربة منطاد الهواء الساخن، والعاب الكرنفال، كما سيقدم العديد من الفنانين المحليين والإقليميين عروضا في المهرجان.

هذا، وتستمر فعاليات المهرجان في حديقة البدع حتى 17 ديسمبر وعلى طريق الكورنيش حتى 4 ديسمبر 2021.

وحول رعاية المهرجان، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “يسرنا في Ooredoo أن نشارك بدعم هذه الفعالية المجتمعية الترفيهية الحافلة بالعروض المميزة والمأكولات المنوعة التي تعرضها العديد من الدول المشاركة. ونشكر قطر للسياحة على تنظيم مثل هذه المبادرات التي يستمتع بها جميع الحاضرين سواء من سكان قطر أو زوارها، خصوصاً انها تقام في الهواء الطلق وفي ظل أجواء احتفالية مميزة.”
ومن جانبها، قالت فيكتوريا أدير من قطر للسياحة: “يسعدنا أن تكون Ooredoo الشريك الرسمي لمهرجان قطر الدولي للأغذية 2021، الذي يعد مهرجاناً متعدد الثقافات يحتفل بالعروض المتنوعة من خيارات المأكولات والمشروبات والضيافة في الدولة. كما يحفل المهرجان بالفعاليات المناسبة للعائلات من جميع الأعمار والتي تتماشى مع ثقافة قطر وتقاليدها. ونعمل في قطر للسياحة على تقديم تجارب لا تنسى لزوارنا”.