عن الشركة | نوفمبر 2, 2019

الاستفادة من أحدث التكنولوجيا في تحسين سبل النفاذ الرقمي والتكنولوجيا المساعدة

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo خلال مؤتمر ومعرض كيتكوم عن إبرام شراكة مع مركز التكنولوجيا المساعدة قطر “مدى”، وذلك لتسخير أحدث التقنيات الرقمية لتحسين حياة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

وانطلاقاً من التزام Ooredoo بدعم مختلف فئات المجتمع في قطر، ستسعى Ooredoo لتعزيز منتجاتها وخدماتها بحيث تصبح ملائمة لاستخدام الأشخاص ذوي الإعاقة.

وعن هذه الشراكة، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: ” نحن في Ooredoo نثق بأن التكنولوجيا هي أحد العوامل الرئيسية التي تسهم في تمكين أفراد المجتمع في قطر، وتدعم في الوقت ذاته أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 في مجال التحول في العلاقات الاجتماعية. ويعتبر مؤتمر ومعرض كيتكوم المنبر المثالي للإعلان عن هذه الشراكة مع مركز مدى، ولعرض أفضل الممارسات فيما يتعلق بتوفير التكنولوجيا الرقمية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.”

ويُعدُ مركز “مدى” مؤسسة خاصة ذات نفع عام تأسست في عام 2010 كمبادرة لتوطيد معاني الشمولية الرقمية وبناء مجتمع تكنولوجي قابل للنفاذ لذوي القيود الوظيفية – ذوي الإعاقة والمتقدمين في السن.
ومن بين أنشطته الكثيرة يعمل مركز مدى أيضاً للاستفادة من قدرات المتخصصين في النفاذ الرقمي، ويقوم باعتماد وتوفير الخدمات الاستشارية في ذات المجال.

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.