عن الشركة | سبتمبر 22, 2021

رائدة الاتصالات تشارك في الجلسة النقاشية الرئيسية خلال منتدى Dell Technologies
للشرق الأوسط 2021

الدوحة، قطر

شاركت Ooredoo في منتدى Dell Technologies للشرق الأوسط 2021، والذي عقد يوم 22 سبتمبر 2021.

وجرى خلال المنتدى دراسة الأهمية المتزايدة لمشاركة الشركات في القضايا والمسائل الاجتماعية والبيئية، سواء من الجانب المتعلق بأعمال تلك الشركات، أو باعتبارها مساهماً في التنمية البشرية.

وكانت موزة خالد المهندي، مديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية والرعايات والإعلام الاستراتيجي في Ooredoo، قد شاركت، ممثلة عن Ooredoo، في الجلسة النقاشية الرئيسية في المنتدى، والذي تمحور بشكل رئيسي هذا العام حول “الآثار الاجتماعية”.
وشارك في النقاش الرئيسي في المنتدى خبراء إقليميون عرضوا آراءهم حول مواضيع المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة البيئية، والدور الذي تسهمان به في تعزيز التنمية البشرية. وبحث الخبراء الكيفية التي يمكن بها للشركات أن تقود الآثار الاجتماعية لإيجاد قيمة طويلة الأمد لكل من القطاعات الصناعية والمجتمع.

وبدورها، ناقشت موزة المهندي مختلف جوانب المسؤولية الاجتماعية لـ Ooredoo واستراتيجيتها المتعلقة بالبيئة والمجتمع والحوكمة، وسلطت الضوء على الطريقة التي تطبق بها تلك الاستراتيجية وأولوياتها والحملات المرتبطة بها وغيرها من الجوانب.

وحول مشاركة Ooredoo في المنتدى، قالت موزة خالد المهندي، مديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية والرعايات والإعلام الاستراتيجي في Ooredoo: “نحن سعداء بالمشاركة في دورة هذا العام من منتدى Dell Technologies الافتراضي للشرق الأوسط 2021، وبمشاركتنا في المناقشات العامة مع كبريات الشركات والخبراء. ولا شك أن المسؤولية الاجتماعية تعد من الأولويات الرئيسية بالنسبة لـ Ooredoo كونها أحد أعمدة استراتيجيتنا كشركة تولي أهمية كبيرة لخدمة المجتمع. ونحن على ثقة بأن المسؤولية الاجتماعية للشركة والاستدامة تشكل عوامل مهمة لقيادة التطور والتنمية البشرية. ونحن ملتزمون بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وبرؤية دولة قطر 2030، فيما يتعلق بأهمية المسؤولية الاجتماعية والاستدامة بالنسبة للشركات الكبرى مثل Ooredoo.”