عن الشركة | أكتوبر 20, 2021

بموجب اتفاقية مع اتحاد الكرة.. الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر:
“نفخر برعاية Ooredoo لنهائي أغلى الكؤوس”

ستكون Ooredoo شريك الاتصالات الرسمي لنهائي بطولة كأس الأمير 2021

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن توقيع اتفاقية تجديد الرعاية لبطولة كأس الأمير مع الاتحاد القطري لكرة القدم، والتي ستكون Ooredoo بموجبها شريك الاتصالات الرسمي لنهائي البطولة في نسختها التاسعة والأربعين، والمقرر إقامته يوم الجمعة 22 أكتوبر 2021.

وتكتسب هذه البطولة أهمية كبيرة كونها تحمل اسم أمير البلاد المفدى ويشارك فيها أندية الدرجتين الأولى والثانية في قطر.

وسيكون النهائي بمثابة المباراة الافتتاحية لاستاد الثمامة المونديالي الذي يتسع لحوالي 40,000 متفرج. وسيجمع بين السد والريان، ومن المتوقع أن يشهد تنافساً كبيراً للفوز بلقب أغلى البطولات نظراً لمستوى وجماهيرية الناديين.

وستكون خدمة 5G من Ooredoo متوفرة للجماهير في استاد الثمامة المونديالي، ليستمتعوا بتجربة مميزة أثناء حضور المباراة.

وحول هذه الرعاية، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “نفخر في Ooredoo برعاية نهائي أغلى الكؤوس، ولا شك أن رعايتنا للمباراة النهائية تأتي استمراراً لدعمنا لبطولة كأس الأمير لكرة القدم وحرصنا على نجاحها، خاصة أن هذه المباراة تتميز بطابع خاص كونها أول مباراة ستقام في استاد الثمامة المونديالي، كما أنها ستكون أول مباراة بعد جائحة كوفيد-19 تشهد حضوراً جماهيرياً بكامل سعة الملعب. وبالطبع فإنOoredoo كانت ولا زالت داعماً لكرة القدم في قطر، وذلك انطلاقاً من استراتيجية الشركة وحرصها على دعم الرياضة المحلية بوجه عام. ونتطلع لرؤية نهائي ناجح على جميع الأصعدة ونتمنى للجماهير الاستمتاع بهذا الموعد الكروي المنتظر.”

من جانبه، قال السيد منصور الأنصاري، الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم: “لا شك أن الشراكة بين اتحاد كرة القدم وOoredoo مترسخة وتعود بالنفع على الطرفين. فوجودنا هنا اليوم يثبت أهمية التعاون المتواصل بيننا. ونهدف للتوسع بأعمالنا وتعاوننا مع Ooredoo، لا سيما في ظل الخدمات المتطورة التي توفرها الشركة خلال نهائي أغلى البطولات، الأمر الذي يشكل قيمة إضافية من الناحية التجارية والتسويقية والإعلامية. ونشكر Ooredoo على دعمهم، كما أننا سعداء جداً بهذه الشراكة المستمرة بيننا، والتي تساهم في إنشاء منصة رائعة تساعد الأفراد على التواصل فيما بينهم ومشاركة لحظات تشجيعهم في إحدى أهم نهائيات البطولات المنتظرة.”

يذكر أن استاد الثمامة الجديد سيشهد مباراة نصف نهائي بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™في ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى عدد من مباريات مونديال 2022.