عن الشركة | ديسمبر 15, 2019

عقد المنتدى يومي 14 و15 ديسمبر الحالي في فندق ومنتجع شيراتون الدوحة

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo بأنها راعي الاتصالات الرسمي لمنتدى الدوحة الذي عقد على مدار يومي 14 و15 ديسمبر 2019 في فندق ومنتجع شيراتون.

وكان المنتدى قد تأسس عام 2000، ويهدف المنتدى لدعم جهود الحوار والدبلوماسية والتعددية، ويتناول التحديات المهمة التي تواجه عالمنا اليوم. فمع ترابط الحلول والتحديات، يمكن منتدى الدوحة المشاركين من تبادل الأفكار والتباحث وصياغة السياسات والتوصيات الخاصة لاتخاذ الإجراءات الضرورية.

ويسعى المنتدى إلى أن يكون مصدر إلهام لإحداث التغييرات اللازمة، إذ يشارك فيه كبار الشخصيات من قادة ورؤساء حكومات وصناع سياسات وممثلين عن القطاع الخاص والمنظمات غير الحكومية.

وبمقتضى اتفاقية الرعاية، استضافت Ooredoo “مجلس المنتدى”، والذي سمّي هذا العام بـ “صالة الاتصالات Ooredoo”، وأتاح للمشاركين الفرصة للتواصل وتبادل النقاشات بصورة أكثر قرباً لبحث الموضوعات التي تم تناولها في المنتدى، كما عرضت الشركة خلال الجناح جانباً من حلولها التقنية المتطورة.

وعن هذه الرعاية هذه قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: “تولي Ooredoo أهمية كبرى لدعم الفعاليات الهادفة، وذلك انطلاقاً من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والتزامها بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، ونعتز أيضاً بتعاوننا مع منتدى الدوحة، فنحن ندرك أهمية الحوار الهادف وعالي المستوى في إحداث التغيير، وسعداء بنجاح المنتدى وتحقيقه لنتائج إيجابية.”

للمزيد من المعلومات حول منتدى الدوحة، يمكن زيارة dohaforum.org.