عن الشركة | سبتمبر 18, 2021

اختيار Ooredoo رسمياً ضمن أفضل الأماكن للعمل في قطر لعام 2021

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo أنه تم اعتمادها رسمياً كأحد أفضل الأماكن للعمل في قطر لعام 2021.

وتعد شهادة “أفضل الأماكن للعمل” برنامج اعتماد دولي، وهي بمثابة “المعيار البلاتيني” في تحديد أفضل أماكن العمل في جميع أنحاء العالم. ويتيح البرنامج لأصحاب العمل الفرصة لمعرفة المزيد حول مشاركة ورضا موظفيهم، ويكرم جهات العمل التي توفر تجربة عمل متميزة تواكب أعلى المعايير.
وتعتمد هذه الشهادة على آراء الموظفين وتقييمهم العام حول العمل في الشركة، وذلك من خلال المشاركة في استبيان يقيس مدى رضا الموظفين في عدد من النواحي الأساسية، بما في ذلك ثقافة العمل وفرص النمو وممارسات الموظفين بالإضافة إلى مراجعة مستقلة ودقيقة لسياسة وممارسات الموارد البشرية في الشركة.
وقد حصلت Ooredoo على درجة 82٪ وحققت نتائج متميزة في عدد من المجالات، مثل التعليم والتطوير والقيادة واستراتيجية استقطاب المهارات والمواهب وثقافة العمل وتطوير المسيرة المهنية وتهيئة القادة.
ومع حصولها على هذا التكريم المميز، تنضم Ooredoo إلى مجموعة مرموقة من الشركات في جميع أنحاء العالم التي تكرس جهودها للتميز في الموارد البشرية وتلتزم بدعم ومواكبة أعلى المعايير في بيئة العمل، بما في ذلك شركات Microsoft وIBM و Cisco و Accenture و Nestle و CocaCola.
وحول هذا الإنجاز، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: “نعتز بتحقيق هذا الإنجاز، إذ أن التزامنا الراسخ بتوظيف وتدريب وتطوير مهارات الجيل القادم من المواهب من داخل الأسواق التي نقدم خدماتنا فيها يعد إحدى الركائز الأساسية لاستراتيجية شركتنا. وسنواصل العمل لتعزيز إسهامات موظفينا وتحسين ممارساتهم، ما سيسهم بدوره في توفير خدمات أفضل لعملائنا وتحقيق رضاهم خلال السنوات المقبلة.”
من جهتها، قالت إيمان مبارك الخاطر، رئيس الموارد البشرية في Ooredoo قطر: “نحن سعداء بالحصول على هذا التكريم. ولا شك أن هذه الشهادة تؤكد على إيماننا الراسخ بأهمية دور الموظفين في دفع عجلة التقدم والتميز في شركتنا”.
يذكر أن Ooredoo قطر حصلت على شهادة “أفضل الأماكن للعمل” إلى جانب عدد من شركات مجموعة Ooredoo في كل من عُمان والمالديف والجزائر.