عن الشركة | ديسمبر 25, 2021

البرج الجديد يجمع بين الخصائص التقنية المتطور وجمالية التصميم

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن تدشين أول برج موزايك للاتصالات مضاء بالألوان في قطر، يجمع بين التصميم الحديث والهندسة المعمارية والابتكار الهندسي وذلك بحضور الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي، وعدد من كبار المسؤولين في الشركة.

وقد تم تدشين البرج الجديد بالقرب من طريق لوسيل السريع بين حديقة عنيزة وشاطئ الخليج الغربي وهو أول برج موزايك ضمن شبكة Ooredoo.

ويجمع البرج بين التكنولوجيا وجمالية التصميم ويتضمن تغييرات كبيرة مقارنة بمظهر برج الاتصالات التقليدي. ويتضمن البرج 24 خيار إضاءة متغيرة الألوان تتزين بها سماء الدوحة ليلاً. أما من الناحية التقنية، فيتمتع البرج بالقدرة على دمج المعدات من مشغلي 5G منفصلين. ويضم تصميم البرج الجديد مزايا مختلفة عن أبراج الاتصالات الأخرى التابعة لـ Ooredoo والمنتشرة في قطر.

وبهذه المناسبة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “نعتز بتدشين أول برج اتصالات موزايك مضاء بالألوان في قطر، إذ يعد هذا الحدث لحظة هامة في قطاع الاتصالات في قطر وتغير المفهوم والمظهر التقليدي لأبراج الاتصالات. ويعد البرج الجديد ملائماً تماماً للمواقع البارزة في قطر نظراً لتصميمه الحديث وقدراته التقنية الفائقة، وسيمهد الطريق لبناء جيل جديد من أبراج الاتصالات.”

وأضاف الكواري قائلاً: “قد يلفت البرج الجديد اهتمام القائمين على تطوير وتصميم مدن المستقبل الذكية واعتماده ضمن خططهم. فهو صديق للبيئة ويتماشى مع أهداف رؤية قطر 2030 ، كما أنه يجسد الفخامة والطاقة والشغف ويعكس حداثة البنية التحتية لشبكة Ooredoo.”