عن الشركة | سبتمبر 13, 2021

Ooredoo تطلق خدمة نغمة اتصال خاصة بالعملاء الذين يعانون من صعوبات في السمع

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن إطلاق خدمة جديدة ومجانية للعملاء الذين يعانون من صعوبات في السمع لمساعدتهم للبقاء على اتصال، وذلك بالتعاون مع المركز القطري الثقافي الاجتماعي للصم.

ومن خلال الخدمة الجديدة، يمكن للمتصلين بالعملاء الذين يعانون من صعوبات في السمع سماع نغمة تخبرهم بذلك، ومنحهم الفرصة لإرسال رسالة نصية بدلاً من متابعة المكالمة.

وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “نحن سعداء بإطلاق هذه الخدمة الجديدة المصممة لضمان حصول الأشخاص الذين يعانون من صعوبات في السمع على جميع الخدمات شأنهم شأن سائر العملاء. فنحن نحرص على أن تشمل الخدمات التي نقدمها جميع فئات المجتمع، وتأتي هذه الخدمة لتبرهن على التزامنا بذلك على أرض الواقع.”

هذا، ويمكن للعملاء الذين يعانون من صعوبات في السمع الحصول على الخدمة وتفعيلها مجاناً بإرسال 91 برسالة نصية إلى الرقم 191.