عن الشركة | أكتوبر 18, 2021

إنترنت منزلي بسرعات غيغابت وخدمة تلفزيون هي الأفضل في فئتها وخدمات محتوى مع واي فاي ذكي، جميعها في باقة واحدة!

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن إطلاق 4 باقات إنترنت منزلي جديدة ومبتكرة، تتيح للمشتركين خدمة إنترنت منزلي غير محدودة، ومكالمات غير محدودة عبر الخط الأرضي، مع 8 باقات ترفيهية جديدة، لتوفر للعملاء مرونة كاملة للاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم في أي وقت.
وصممت باقات الإنترنت المنزلي الجديدة لتلبي احتياجات جميع العملاء، ابتداء من باقة 100 ميغابت بالثانية – التي تعد مثالية للعملاء الذين يسكنون شقق أو منازل صغيرة، ووصولاً إلى في باقة 500 ميغابت بالثانية، و1 غيغابت و10 غيغابت بالثانية، التي تناسب الأسر بعدد أفراد أكبر ممن يقيمون في منازل وفلل أكبر. كما أن جميع الباقات تتوفر في مختلف المناطق في قطر.

وتوفر كل من تلك الباقات خدمة الإنترنت غير المحدود، ومكالمات غير محدودة عبر الخط الأرضي، دون القلق من انتهاء كمية البيانات أو تخفيض السرعة عند تشغيل الفيديو أو انقطاع البث أثناء المشاهدة.

ومن بين المزايا التي توفرها الباقات الجديدة هي إمكانية “تصميم الباقة الترفيهية” وفقاً لاختيارات العملاء، وهذه الميزة متوفرة في الباقات الأربع الجديدة. كما أن الباقات تشمل أرصدة يمكن استبدالها مقابل خدمات ترفيهية، ما يمكّن العملاء من تصميم باقاتهم المفضلة من المحتوى التلفزيوني عبر القنوات المباشرة وخدمات المحتوى مثل OSN وشاهد VIP. ويمكن تغيير الباقات الترفيهية كلما أراد العملاء، إما عبر طلب ذلك من مركز الاتصال، أو من خلال زيارة أي مركز Ooredoo. الأمر الذي يوفر المرونة الحقيقية للعملاء لمشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت!
وسيتم استبدال خدمة Ooredoo tv بـ 8 باقات تلفزيون ترفيهية جديدة، صممت لتناسب جميع فئات أفراد المجتمع في قطر من مختلف الجنسيات، بما في ذلك باقات أفضل المحتوى العربي وBollywood وLollywood وFilipino، وباقات الأطفال، وDiscover our World وEntertainer، بحيث تقدم محتوى ترفيهياً يناسب كافة الأذواق.

وتتضمن الباقات أحدث الأجهزة التي تدعم تقنية واي-فاي 6، فيما توفر الباقات ذات السرعة الأعلى ما يصل إلى 4 أجهزة تدعم تقنية واي-فاي 6 لضمان تغطية واي فاي أوسع في منازل العملاء.

ويمكن لعملاء خدمة Ooredoo ONE الحاليين الترقية إلى أي من الباقات الجديدة دون أي تكلفة إضافية عبر زيارة أي من مراكز Ooredoo، أو عبر مركز الاتصال.

وبهذه المناسبة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “سعداء بالإعلان عن إطلاق باقات ONE Ooredoo الجديدة، والتي نوفر للعملاء من خلالها حرية اختيار خدمة التلفزيون وباقات المحتوى الترفيهي التي تناسب أذواقهم. إذ أننا نحرص دائماً على تحديث خدماتنا وتزويدها بمزايا مبتكرة ومرنة تتيح للعملاء خيارات أوسع مع الحرص على تقديم خدمة متكاملة وشاملة للعملاء في باقة واحدة، وهذا ما تميزت به خدمة Ooredoo ONE دائماً منذ إطلاقها لأول مرة. ولا شك أننا من خلال هذه الباقات الجديدة نسعى كالعادة إلى تحقيق الرضا التام لعملائنا كون ذلك يعد أحد أهم أولوياتنا. ولتحقيق هذه الغاية، فإننا نسعى دائماً لاستباق احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية وتوفيرها لهم في أقرب فرصة، وتقديم خدمات تلبي ما يحتاجونه، بل تتجاوز ذلك.”