عن الشركة | أكتوبر 14, 2021

فرص كبيرة وجوائز مالية مجزية بانتظار الفائزين

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن إطلاق أول بطولة للألعاب الإلكترونية ضمن Ooredoo نيشن- أرض اللاعبين، علامتها التجارية الخاصة بالرياضات والألعاب الالكترونية.

وتعد Ooredoo نيشن- أرض اللاعبين مبادرة مشتركة أطلقت بالتعاون مع شركة Quest الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية. وتسعى المبادرة إلى إنشاء مجتمع واسع للاعبين من كافة أنحاء العالم حتى يتمكنوا من تطوير مهاراتهم والارتقاء بمستوى جميع الألعاب عن طريق الابتكار. كما صممت Ooredoo نيشن لتشمل جميع الرياضات والألعاب لضمان مشاركة جميع اللاعبين على مختلف اهتماماتهم.

وستقام أول بطولة ضمن العلامة التجارية Ooredoo نيشن- أرض اللاعبين في لعبة CS:GO وستكون أول بطولة في المنطقة تنظمها شركة اتصالات.

وستخصص للفائزين في البطولة جوائز مجزية تصل إلى 70,000 ر.ق، وفرصة الانضمام إلى فريق Ooredoo للرياضات الإلكترونية، والذي سيمثل الشركة وقطر في البطولات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “يسرنا الإعلان عن تنظيم أول بطولة ضمن مبادرتنا الجديدة والمميزة بالتعاون مع شركائنا في Quest. يكتسب مجال الرياضات الإلكترونية أهمية اقتصادية أكبر مع مرور الوقت، لذا حرصنا كشركة رائدة في المجال الرقمي على الانخراط والمشاركة فيه عن قرب. وفي إطار فكرة “احترف مع Ooredoo” فقد حرصنا أيضاً على تعزيز شبكتنا لمساعدة اللاعبين للاستفادة من إمكانات 5G المتطورة وتمكينهم لتحقيق أقصى تطلعاتهم. نتمنى التوفيق لجميع المشاركين في البطولة ونتطلع لرؤية المواهب التي ستمثل فريق Ooredoo للمحترفين في المستقبل.”

هذا، ويمكن معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع وعن كيفية التسجيل للمشاركة من خلال Ooredoonation.com.