عن الشركة | أبريل 1, 2022

Ooredoo تجري السحب على حملة العمرة

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن اختتام الحملة التي أطلقتها بمناسبة شهر رمضان المبارك، والتي منحت من خلالها الفرصة لأكثر من 200 من عملائها لتأدية مناسك العمرة، وذلك بالتعاون مع عدد من الشخصيات والحسابات المؤثرة في قطر.

وكانت Ooredoo قد أطلقت هذه الحملة ضمن إطار استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية لمنح عملائها الفرصة لتأدية العمرة خلال الشهر الفضيل.

وقد تم إجراء السحب لاختيار الفائزين في رحلة العمرة يوم الأربعاء 30 مارس 2022 بمقر الشركة في الخليج الغربي بحضور المؤثرين المشاركين في الحملة؛ خالد جاسم وحمد آل جميلة وعبدالله الغافري وخليفة الهارون وأمينة موسى وكاتنولوجي وQatar Living.

وكان العملاء قد تمكنوا من المشاركة في الحملة من خلال متابعة المؤثرين المشاركين في الحملة للدخول في السحب والحصول على فرصة الفوز برحلة العمرة.

وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “نحن سعداء جداً بتنظيم هذه الحملة التي تمنح عملاءنا الفرصة لتأدية العمرة خلال الشهر الفضيل ومشاركة هذه اللحظات الروحانية معهم، والتي تأتي أيضاً في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية في الشركة وكمبادرة لشكر عملائنا على ولائهم. كما نشكر جميع المؤثرين الذين شاركوا معنا في هذه الحملة، ونتوجه بالتهنئة إلى الجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك.”
كما أشار الكواري إلى أن حملة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي دون احتسابها من رصيد البيانات في باقات الشهري وقطرنا ما زالت متواصلة، ما يتيح الفرصة لعملاء الشركة للتواصل وتقديم التهاني بمناسبة الشهر الفضيل.

يذكر أن هذه المبادرة تأتي في إطار حملة #أبركها_من_ساعة التي أعلنت عنها الشركة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.