عن الشركة | نوفمبر 16, 2020

نظراً للظروف الاستثنائية المتعلقة بوباء كوفيد-19 وحفاظاً على صحة وسلامة أفراد المجتمع

Doha, Qatar
حرصاً منها على صحة وسلامة المشاركين وعموم أفراد المجتمع، أعلنت Ooredoo عن تأجيل فعالية ماراثون Ooredoo الدوحة 2021 حتى إشعار آخر.
وكان من المقرر أن يُقام الحدث السنوي الرياضي المنتظر، والذي يستقطب الآلاف من المتسابقين والمشجعين في كل عام، خلال يناير 2021.
ورغم رفع العديد من القيود الاحترازية المتعلقة بوباء كوفيد-19، يرى القائمون على الماراثون في Ooredoo أن تأجيل الماراثون إلى موعد لاحق سيتيح إقامة الماراثون على أفضل وجه ممكن، وسيسهم في الحفاظ على سلامة المشاركين والحاضرين من أفراد المجتمع.
وأشارت Ooredoo إلى أنه سيتم الإعلان عن التاريخ الجديد لإقامة الماراثون بمجرد أن يتم تحديده.
وبهذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “لا شك أن ماراثون Ooredoo الدوحة أصبح أحد أهم الفعاليات الرياضية التي تقام سنوياً في قطر. ومن خلال تنظيم الماراثون، نهدف إلى تعزيز مشاركة أفراد المجتمع وتشجيعهم على اتباع نمط حياة صحي، ودعم الأهداف الخيرية، انطلاقاً من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة. ورغم استمرار إقامة بعض الفعاليات الرياضية والمجتمعية الأخرى في قطر مع التزامها التام بالإجراءات الاحترازية -وهو أمر مبشّر بلا شك- إلا أننا في Ooredoo نرى بأن الحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع يعد أولوية قصوى سعينا ونسعى منذ بداية الجائحة لتحقيقها، وخصوصاً أن ماراثون Ooredoo الدوحة يستقطب الآلاف من المشاركين والجماهير.
وأضاف الكواري قائلاً: “رأينا كذلك أن تأجيل الماراثون سيساعدنا على تنظيمه بأفضل صورة ممكنة وبأعلى مستوى رغم الظروف الاستثنائية والتحديات، كما عودت Ooredoo أفراد المجتمع على ذلك في كل عام. لذا نرى بأن تحديد موعد لاحق لإقامة الماراثون سيحقق مصلحة مشتركة للجميع ويعد الخيار الأمثل. وسنعلن عن الموعد الجديد للماراثون في أقرب وقت ممكن. كما أننا بدورنا ندعو جميع الراغبين في المشاركة بالماراثون لاستغلال هذه الفرصة لإجراء المزيد من التمارين والتجهيز للماراثون الذي سيكون بالتأكيد حدثاً مرتقباً للجميع في قطر.”