عن الشركة | يناير 26, 2020

شركة الاتصالات الرائدة تواصل دعمها للبطولة السنوية التي تبرز مهارات الصيد التقليدي

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo اليوم أنها ستجدد رعايتها لبطولة القلايل السنوية للصيد التقليدي للعام السابع على التوالي.
وستقام بطولة الصيد التقليدي المعروفة على مستوى المنطقة خلال الفترة من 4 حتى 29 فبراير 2020، وتهدف إلى اختبار مهارات الصيد التقليدي والتنافس فيها بمشاركة 25 فريقاً من خلال سلسلة من المسابقات المختلفة التي ستجري في المحميات الطبيعية جنوب دولة قطر، والتي توفر الظروف المثالية للصيادين لاختبار وإظهار قدراتهم ومهاراتهم في الصيد.
وبمقتضى اتفاقية الرعاية، ستوفر Ooredoo مجموعة متكاملة من الخدمات لضمان بقاء جميع الفرق المشاركة على اتصال على مدار الساعة، حتى في أبعد المواقع في صحراء قطر. إذ ستوفر Ooredoo طوال فترة البطولة خدمة تترا للاتصالات اللاسلكية، وتطبيقات تحديد مواقع المركبات والأشخاص ذاتياً – وهي تطبيقات خرائط خاصة بالخدمات اللوجستية ومراكز العمليات للتحكم اللاسلكي وإدارة المشتركين فيها والمجموعات ومراكز الإنذار. وستزود Ooredoo المشاركين كذلك بحل تترا لتسجيل الصوت لتسجيل المكالمات الواردة عن طريق أنظمة الراديو، والتي صممت جميعها لضمان سلامة الفرق المشاركة وبقائها على اتصال طوال البطولة.
وتعليقاً على هذه الرعاية، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: ” نولي في Ooredoo اهتماماً كبيراً بدعم الفعاليات والأنشطة الهادفة للمحافظة على تراث وتقاليد قطر، ونحن سعداء بدعم هذه البطولة المهمة لعام آخر. فالأنشطة التقليدية في قطر تعتبر جزءاً مهماً من هويتنا وتراثنا الأصيل، كما أن رعاية الفعاليات المجتمعية مثل بطولة القلايل تتوافق تماماً مع استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية، والتزامنا تجاه مجتمعنا ودولتنا.”
لمزيد من المعلومات عن البطولة وعن Ooredoo، يمكن زيارة Ooredoo.qa.