عن الشركة | فبراير 12, 2020

أقيمت في حديقة المتحف الفن الإسلامي وحققت نجاحاً كبيراً

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo أن الفعاليات التي أقامتها الشركة بحديقة متحف الفن الإسلامي في اليوم الرياضي للدولة قد حققت نجاحاً مميزاً من خلال الإقبال الكبير على المشاركة بالأنشطة المتنوعة التي نظمتها الشركة بهذه المناسبة، وسط أجواء مليئة بالنشاط والحيوية.
كما أعلنت الشركة عن نجاح العروض الرقمية التي أطلقتها عبر تطبيقها للجوال بمناسبة اليوم الرياضي. فوفقاً للإحصائية النهائية، شارك أكثر من 28,202 شخص في تحدي المشي لمسافة 10,000 خطوة، كما وصل عدد الخطوات التي أتمها المشاركون من خلال هذا التحدي إلى 54,780,000 خطوة خلال اليوم. فيما وصل إجمالي المشاركات بمسابقة Ooredoo لليوم الرياضي عبر تطبيق Ooredoo إلى 142, 306 مشاركة. أما بالنسبة لتحدي البحث عن رمز QR في حديقة متحف الفن الإسلامي، فقد نجح أكثر من 1,919 شخص في إيجاد الرمز وتمرير أجهزتهم عليه للفوز بنقاط نجوم.
وخلال اليوم الرياضي، حرصت Ooredoo على توفير أنشطة تناسب جميع الأعمار، من الأطفال إلى كبار السن، وجميع مستويات اللياقة البدنية من المبتدئين إلى المحترفين. كما عملت الشركة على تنويع الأنشطة لضمان أن يتمكن الجميع من الاستمتاع بممارسة رياضاتهم المفضلة أو تجربة أنشطة جديدة.
وقد تم تقسيم حديقة متحف الفن الإسلامي إلى عدة مناطق، ابتداء بمنطقة الأطفال التي ضمت مجموعة من الألعاب والسباقات والمغامرات والألعاب المطاطية. أما المناطق الأخرى، فضمت رياضات أخرى بما فيها تمارين الأيروبيك والتمارين الرياضية الجماعية وغيرها من الفعاليات.
وحرصت الشركة على تشجيع جميع الحاضرين على ممارسة الرياضة وتثقيفهم حول أهمية الحفاظ على اللياقة البدنية والنشاط بشكل يومي كجزء لا يتجزأ من رسالتها للتشجيع على اتباع نمط حياة صحية في قطر.
وكذلك تنوعت العروض رقمية التي وفرتها Ooredoo عبر تطبيقها للجوال لتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة خلال اليوم الرياضي للدولة. إذ قدمت الشركة مكافأة للأفراد الذين ينجزون تحدي المشي 10000 خطوة، من خلال منحهم مكافأة وهي 2020 ميغابايت بيانات مجاناً، بالإضافة إلى قسيمة خصم بقيمة 69 ر.ق عند الشراء بقيمة 299 ر.ق في معاملة واحدة من الركن الرياضي. كما حصل المشاركون في مسابقة Ooredoo لليوم الرياضي على فرصة الفوز على فرصة الفوز بساعة ذكية أو قسيمة مشتريات بقيمة 2,000 ر.ق لدى الركن الرياضي. إذ تم اختيار فائزين اثنين يومياً على مدار ثلاثة أيام أقيمت خلالها المسابقة. كما منحت الشركة عملاءها 500 نقطة نجوم مجاناً عند زيارة حديقة متحف الفن الإسلامي والبحث عن رمز QR الخاص باليوم الرياضي للدولة، ثم تمرير أجهزتهم عليه، بالإضافة إلى 500 نقطة نجوم مجانية أخرى عند المشاركة في جميع التحديات الثلاثة.

وعن أنشطة الشركة خلال اليوم الرياضي للدولة، قال سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة Ooredoo: “سعداء بالنجاح الذي حققته أنشطة وعروض Ooredoo خلال اليوم الرياضي للدولة، وكذلك بالإقبال الذي حظيت به هذه الفعاليات من أفراد المجتمع. فرغم برودة الطقس، إلا أن ذلك كان حافزاً للجميع على الاستمتاع بممارسة الرياضة والتحلي بالحيوية والنشاط. سعدنا بمشاركة الجميع صغاراً وكباراً وقد أتيحت لهم الفرصة لتجربة أنشطة ورياضات ربما لم يجربوها من قبل. وبالطبع فإننا نحرص في Ooredoo على تنظيم هذه العروض والفعاليات كل عام انطلاقأ من استراتيجة المسؤولية الاجتماعية للشركة، وحرصاً على تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي. ونتمنى أن تكون هذه الأنشطة الرياضية خلال اليوم الرياضي حافزاً لجميع المشاركين للمواصلة والاستمرار في ممارسة الرياضة طوال العام.”