عن الشركة | مارس 8, 2022

مع تحقيق تبرعات وصلت إلى 3 ملايين نقطة نجوم Ooredoo تدعم جهود الجمعية القطرية للسرطان

الدوحة، قطر

أعلنتOoredoo أن حملتها التي أطلقتها مؤخراً للتبرع بنقاط نجوم لصالح الجمعية القطرية للسرطان، قد حققت نجاحاً كبيراً مع وصول مجموع التبرعات إلى أكثر من 3 ملايين نقطة نجوم.

وكانت Ooredoo قد واصلت تعاونها مع الجمعية القطرية للسرطان من خلال إطلاق حملة يتبرع خلالها أعضاء برنامج نجوم بنقاطهم لصالح الجمعية القطرية للسرطان، وذلك بالتوازي مع الحملة العالمية تحت شعار “نحو رعاية عادلة لمكافحة السرطان”. وهدفت الحملة إلى دعم جهود رعاية مرضى السرطان والمساهمة في نشر الوعي حول طرق الوقاية والعلاج والتصدي للسرطان.

وقد وصل إجمالي التبرعات لصالح الجمعية القطرية للسرطان إلى أكثر من 3 ملايين نقطة نجوم، وهو ما يفوق رصيد النقاط المستهدف جمعه هذا العام (2 مليون نقطة).

وبهذه المناسبة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “سعداء بالنجاح الذي حققته الحملة هذا العام من خلال الوصول إلى 3 ملايين نقطة نجوم. ونتوجه بالشكر لجميع أعضاء برنامج نجوم الذين شاركوا في الحملة وتبرعوا بنقاطهم. ونعتز بمواصلة تعاوننا ودعمنا للجمعية القطرية للسرطان في سبيل مكافحة السرطان ودعم المرضى ونشر الوعي اللازم بين أفراد المجتمع.”