عن الشركة | أكتوبر 18, 2020

Ooredoo الراعي الصقر الأدهم لمعرض كتارا الدولي للصيد والصقور “سهيل 2020”

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo أنها ستكون الراعي الصقر الأدهم لمعرض كتارا الدولي للصيد والصقور «سهيل 2020»، والذي سيقام خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر 2020.
وسيقام المعرض في الحي الثقافي كتارا، ويعد من بين أكبر الفعاليات الدولية المخصصة لمحبي وهواة الصيد بالصقور واقتنائها، كما يتضمن جميع الأدوات التي تتميز بأحدث التقنيات المستخدمة للصيد، ويهدف إلى تشجيع ممارسة هواية الصيد وإحياء التقاليد العربية الأصيلة.
وينتظر أن يجذب المعرض في نسخته الرابعة العديد من الزوار وهواة الصيد، مع مراعاة الالتزام بجميع التدابير الوقائية للزائرين من إظهار الحالة الصحية الخضراء عبر تطبيق “احتراز” وقياس درجة الحرارة عند الدخول وارتداء الكمامة والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي أثناء التواجد في المعرض.
وسيفتح المعرض أبوابه للزائرين على فترتين، بحيث تكون الفترة الأولى من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 ظهراً، والفترة الثانية من الساعة 4 عصراً وحتى 11 مساءً، أما يوم الجمعة، فسيتم تخصيص فترة واحدة فقط من الساعة 2 ظهراً وحتى 11 مساءً.
 وستقيم Ooredoo خلال المعرض جناحاً خاصاً تعرض خلاله أحدث الخدمات والحلول والتقنيات التي توفرها، سواء لمحبي الصيد أو جميع العملاء.
وبهذه المناسبة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: ” تعد Ooredoo من أكبر الداعمين للفعاليات التراثية التي تبرز الثقافة والتقاليد في قطر. فنحن نعتز بتراثنا، وسعداء برعايتنا لهذا المعرض، الذي سيسهم في توعية وتثقيف الشباب بأساليب الصيد المتبعة منذ أجيال والتشجيع على الرياضة والتعرف على طبيعة بلادنا”.

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول المعرض عبر s-hail.qa .