عن الشركة | أبريل 18, 2022

الشركة أتاحت الفرصة لأكثر من 200 عميل لأداء العمرة في الشهر الفضيل

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo بأن حملتها الرمضانية، التي أتاحت الفرصة لأكثر من 200 عميل لأداء مناسك العمرة في شهر رمضان المبارك، قد لاقت نجاحاً كبيراً.

وكانت Ooredoo قد أطلقت حملة العمرة في رمضان بالتعاون مع عدد من الشخصيات والحسابات المؤثرة في قطر، وضمن إطار استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية.
ونظمت Ooredoo الحملة بمشاركة عدد من أهم المؤثرين في قطر هم خالد جاسم وحمد آل جميلة وعبدالله الغافري وخليفة الهارون وأمينة موسى وكاتنولوجي وQatar Living.

وكان العملاء قد تمكنوا من المشاركة في الحملة من خلال متابعة المؤثرين المشاركين في الحملة للدخول في السحب والحصول على فرصة الفوز برحلة العمرة.

وكانت Ooredoo قد سيرت رحلتين إلى مكة لأكثر من 270 شخصاً من العملاء الفائزين والمؤثرين المشاركين وموظفي الشركة والمنظمين.

وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “نحن سعداء جداً بتنظيم هذه الحملة التي منحت عملاءنا الفرصة لتأدية العمرة خلال الشهر الفضيل ومشاركة هذه اللحظات الروحانية معهم، والتي تأتي أيضاً في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية في الشركة وكمبادرة لشكر عملائنا على ولائهم. كما نشكر جميع المؤثرين الذين شاركوا معنا في هذه الحملة، ونتوجه بالتهنئة إلى جميع من شاركوا معنا بأداء العمرة في هذه الأيام الفضيلة.”

من جانبهم، أشاد المعتمرون بمبادرة Ooredoo وتنظيم هذه الحملة خلال الشهر الفضيل، الأمر الذي يعكس اهتمام الشركة بعملائها. كما عبروا أيضاً عن سعادتهم بمستوى التنظيم والسكن والمواصلات، مثمنين الجهود الكبيرة التي بذلتها الشركة.

يذكر أن هذه المبادرة جاءت ضمن إطار حملة #أبركها_من_ساعة التي أطلقتها الشركة بمناسبة شهر رمضان المبارك.