عن الشركة | أبريل 2, 2022

رائدة الاتصالات تواصل دعمها للرياضة في قطر بشراكة جديدة مع المزود الرائد لخدمات المرافق الرياضية واللياقة البدنية في قطر

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن توقيع شراكة استراتيجية جديدة مع مظلة1969 القابضة، ستكون Ooredoo من خلالها الراعي لخدمات المرافق الرياضية وأنشطة اللياقة البدنية المتوفرة تحت مظلة1969 القابضة.

وتتضمن هذه الشراكة رعاية Ooredoo لصالة البادل التي سيطلق عليها اسم Ooredoo Arena وكذلك رعاية خدمات صالة “الكروس فيت” الرياضية والنادي الصحي ونادي اللياقة البدنية الذي يعد أحد أكبر أندية اللياقة البدنية في قطر.

كما تشمل الرعاية وضع شعار Ooredoo على المرافق الرياضية الرئيسية وعلى الملابس الرياضية الخاصة بالمدربين واللاعبين وكذلك المنصات الإعلامية تحت مظلة 1969 القابضة. وستوفر Ooredoo أيضاً الرعاية للفرق الرياضية التي سيتم إنشاؤها تحت مظلة1969 القابضة ومن بينها فريق البادل.

وحول الشراكة الجديدة، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “نحرص دائماً في Ooredoo على دعم الرياضة والرياضيين في قطر بمختلف الطرق والوسائل، وكذلك رعاية الفرق والبطولات الرياضية على المستويين المحلي والعالمي. وهذا يتماشى مع استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية، والتي نسعى من خلالها إلى تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي.”

وأضاف الشيخ ناصر بن حمد قائلاً: “إننا في Ooredoo و1969 القابضة نتشارك في سعينا لدعم ممارسة الرياضة، ونحن سعداء بالتعاون مع هذه الشركة الرائدة في تزويد خدمات المرافق والأنشطة الرياضية في قطر.”

وتم الإعلان عن الشراكة خلال مؤتمر صحفي انعقد مؤخراً بصالة علي بن حمد العطية، بحضور الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo، والسيد/ تركي العلي، المدير التنفيذي لـ 1969 القابضة، وعدد من كبار المسؤولين في كلا الشركتين.