عن الشركة | مارس 8, 2021

البطولة تشهد مشاركة أبرز نجوم اللعبة في مقدمتهم النجم روجر فيدرير

 

الدوحة، قطر

 

استمراراً لدعمها للبطولات الرياضية الكبرى، أعلنت Ooredoo بأنها الراعي الفضي لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس 2021.

وانطلقت منافسات النسخة التاسعة والعشرون للبطولة، التي تعد إحدى بطولات رابطة محترفي التنس 250 نقطة، يوم الاثنين 8 مارس في مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش في الدوحة وتستمر لغاية 13 مارس 2021.

وتعد بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس محطة مهمة للاعبين للتنافس والوقوف على مستوياتهم والاستعداد الأمثل للبطولات الكبرى خلال عام 2021. ويشارك في البطولة نخبة من أبرز نجوم التنس العالميين، يتقدمهم النجم السويسري روجر فيدرير، الفائز بـ 20 بطولة “جراند سلام” كبرى، والسويسري ستان فافرينكا الفائز ببطولتين “جراند سلام”، والنمساوي دومينيك ثيم، الذي وصل لنهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2020.

وحول رعاية Ooredoo لهذه البطولة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: “نحن سعداء باستمرار رعايتنا لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس، والتي تعد من بين بطولات التنس المهمة على المستوى الدولي. كما أننا نعتز بإقامة هذه البطولة سنوياً في قطر وبمشاركة العديد من نجوم اللعبة العالميين فيها. ونهدف من خلال مواصلة رعاية البطولة إلى دعم الفعاليات والمنافسات الرياضية الدولية التي تستضيفها دولة قطر، وإلى تعزيز دورنا في دعم الرياضة بشكل عام والتشجيع على ممارستها. ونتطلع إلى أن تشهد البطولة مستوى تنافسياً مميزاً وتحقق نجاحاً رائعاً كما هو الحال في كل عام.”