عن الشركة | مارس 22, 2022

الدوحة، قطر

في إطار استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية، أعلنت Ooredoo عن إطلاق حملة جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك تمنح من خلالها الفرصة لأكثر من 200 من عملائها لتأدية مناسك العمرة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في مقرها بالخليج الغربي بحضور الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـOoredoo قطر، وكبار المسؤولين في الشركة وعدد من المؤثرين القطريين وهم خالد جاسم وحمد آل جميلة وعبدالله الغافري وخليفة الهارون وأمينة موسى وكات نولوجي وQatar Living.

ويمكن للعملاء المشاركة من خلال متابعة المؤثرين المشاركين في الحملة للدخول في السحب والحصول على فرصة الفوز برحلة العمرة. وسيتم الإعلان عن كيفية الدخول في السحب عبر صفحات المؤثرين، كما سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بنفس الطريقة بعد 4 أيام من بدء الحملة.

وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “رمضان هو شهر العبادة والتقرب من الله عز وجل، كما أنه شهر العطاء والمشاركة. ونحن سعداء جداً بمنح عملائنا الفرصة لتأدية العمرة خلال الشهر الفضيل ومشاركة هذه اللحظات الروحانية معهم. كما تأتي هذه الحملة في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية في الشركة وكمبادرة لشكر عملائنا على ولائهم.”

كما أشار الكواري إلى أن حملة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي دون احتسابها من رصيد البيانات في باقات الشهري وقطرنا ما زالت متواصلة، ما يتيح الفرصة لعملاء الشركة للتواصل وتقديم التهنئة بمناسبة الشهر الفضيل.

من جانبه أكد الاعلامي والمؤثر خالد جاسم في كلمته على أهمية هذه الحملة التي ستوفر الفرصة للراغبين في العمرة في شهر رمضان المبارك وأهمية مبادرة Ooredoo بإقامة حملة العمرة تحت هاشتاق

#أبركها_من_ساعة وقدم خالد جاسم شكره الى Ooredoo على هذه المبادرة الخيرية الرائدة، مشيراً إلى أنOoredoo قد عودت عملاءها على مثل هذه المبادرات.

أما الشاعر والمؤثر حمد الجميلة فقال: “في البداية أشكر Ooredoo على هذه الدعوة وما من شك ان إقامة حملة العمرة لعملاء الشركة يعكس اهتمام Ooredoo بعملائها وحرصها على مكافأتهم وكوني أيضا أحد عملاء Ooredoo، فيسعدني أن أشارك في الترويج للحملة “.

في حين قال المؤثر عبدالله الغافري: “لاشك أن حملة العمرة مبادرة رمضانية مميزة للغاية وتحمل في طياتها الكثير من المميزات خاصة أنها ستكون في شهر رمضان المبارك، وأشكر إدارة Ooredoo على مثل هذه الأفكار الخلاقة والتي تساهم بشكل كبير في ارتباط العملاء بالشركة.”

وخلال المؤتمر الصحفي أيضاً، تم الإعلان عن إعادة تسمية القاعة الرئيسية في مقر الشركة لتحمل اسم الراحل وليد السيد، وذلك تكريماً له وتخليداً لذكراه رئيساً تنفيذياً لشركة Ooredoo قطر ونائباً للرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، والإنجازات الكبيرة التي حققها أثناء توليه تلك المناصب.

يذكر أن هذه الحملة تأتي في إطار حملة #أبركها_من_ساعة التي ستطلقها الشركة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.