بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

عن الشركة | مارس 5, 2022

على هامش المؤتمر العالمي للجوال 2022 في برشلونة

Ooredoo تعلن عن شراكة كبرى مع KDDI APAC لتزويد سيارات لكزس في قطر بتقنيات الاتصال عبر إنترنت الاشياء

برشلونة، إسبانيا والدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo، عن إضافة حل IoT Connectivity لإنترنت الأشياء إلى سيارات لكزس الجديدة التي تطرحها شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه، الوكيل الحصري لشركة تويوتا في قطر.

وجاء الإعلان على هامش المؤتمر العالمي للجوال 2022 الذي اختتم مؤخراً في برشلونة، ويأتي ذلك كثمرة الشراكة مع شركة الاتصالات اليابانية KDDI التي تعد الشريك العالمي في مجال الاتصال لشركة تويوتا لصناعة السيارات.

ويتضمن الحل المدمج في خدمات منصة Ooredoo للاتصال عبر إنترنت الأشياء تكنولوجيا خاصة عبر شريحة اتصال SIM بالإضافة إلى حل إدارة متطور وخدمات دعم. وجاء هذا الحل بالتوازي مع مشروع لشركة KDDI يتضمن تطوير واختبار وتجهيز الحل لاستخدامه في سيارات تويوتا وخدماتهم المبتكرة في مجال السيارات المتصلة.

ويأتي هذا التعاون ليسجل إنجازاً جديداً لشركة Ooredoo ويبين القدرات الكبيرة لمجموعة خدماتها المتطورة في مجال منتجات وحلول إنترنت الأشياء. ويشهد قطاع إنترنت الأشياء توسعاً متواصلاً من خلال البناء على مبدأ المنتجات المتصلة كجزء من التحول الرقمي المتواصل في الأعمال اليومية لشتى القطاعات.

وعن هذا الإنجاز، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “نعتز بأن يتم اختيار حل IoT Connect من Ooredoo لخدمات الاتصال المتطورة لشركة تويوتا لسياراتها في قطر وكجزء من شراكتنا الجديدة مع شركة KDDI. ويأتي هذا التنسيق الديناميكي على المستويين التقني والتجاري ليبرهن على دورنا المتنامي في صناعة السيارات على المستوى العالمي ومبادرات السيارات المتصلة فيها. كما تظهر هذه التطورات الرائعة على قدرات Ooredoo في دعم شركائها العالميين في مجال الاتصالات ليتمكنوا من إنشاء ونشر حلول إنترنت الأشياء في قطر والمنطقة بأكملها.”

من جهته، قال السيد/ هيرويوكي كيمورا، المدير العام لشركة KDDI Asia Pacific: “نعتز بأن منصتنا العالمية للاتصالات جنباً إلى جنب مع تكنولوجيا الشبكات من Ooredoo ستجعل قيادة السيارات أكثر سهولة وأماناً للمستخدمين في دولة قطر.”
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.