عن الشركة | مارس 7, 2022

المدينة الترفيهية التعليمية توفر للأطفال فرصة للتعرف على تقنيات الاتصالات وشبكة 5G عن قرب

الدوحة، قطر 

أعلنت Ooredoo عن تجديد اتفاقية التعاون مع كيدزموندو الدوحة؛ المدينة الترفيهية التعليميّة المُصممة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2- 14 عاماً.

وتضمن تجديد الاتفاقية تطوير جناح Ooredoo في كيدزموندو الدوحة ليتضمن أحدث التجارب العملية، مما يتيح للأطفال الحصول على تجربة تعليمية وتفاعلية متطورة.

فعند زيارة جناح Ooredoo، يمكن للأطفال اختبار تجربة “المهندس الصغير” المصممة خصيصاً لتعليمهم مختلف المواضيع والمهارات المتعلقة بشبكات الاتصالات. كما يتيح جناح Ooredoo للأطفال الحصول على العملة الإفتراضية الخاصة بمدينة كيدزموندو “كيدلرز” عند الربط بين الأجهزة المنزلية وجهاز الراوتر بنجاح، والتعرف عن قرب على خدمة Ooredoo ONE أثناء ذلك.

وفي هذا الصدد، قالت موزة خالد المهندي، مديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية والرعايات والإعلام الاستراتيجي في Ooredoo: ” نسعى بالتعاون مع كيدزموندو إلى تعزيز جناح Ooredoo وتجربة التعليم الترفيهية والتفاعلية التي يوفرها بهدف تقديم الإلهام للأطفال بعمر سنتين إلى 14 سنة وتعزيز نموهم.”

وجاء تجديد الاتفاقية خلال فعالية خاصة أقيمت في كيدزموندو بقطر مول، وحضرها عدد من كبار المسؤولين في Ooredoo وشركة Aura Management.

من جانبه، قال نافيد دولتشاهي، الرئيس التنفيذي لمجموعة Aura: ” إن إطلاق تجربة Ooredoo بحلتها الجديدة يتماشى مع الرسالة التي تسعى كيدزموندو لتشجيعها من حيث التعلم عبر التجربة الواقعية والقيمة. نحن سعداء جداً لمواصلة هذه الشراكة المميزة وطويلة الأمد مع شركة كبرى مثل Ooredoo لما يعود بالنفع والاستفادة على الأطفال.”