عن الشركة | أغسطس 26, 2019

ضمن استراتيجيتها للتحول الرقمي تعلن Ooredoo عن إطلاق أول متجر افتراضي في قطر

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo اليوم عن إطلاق متجر Ooredoo الإفتراضي، الذي يعد الأول من نوعه في قطر.

فقد تعاونت Ooredoo مع شركة Obsess، وهي أحد شركاء Plug and Play، لإنشاء المتجر الافتراضي الجديد وتقديم تجربة فريدة من نوعها للعملاء تتيح لهم من خلالها التسوق إلكترونياً أينما كانوا بتقنية 3D ثلاثية الأبعاد.

ويتيح المتجر الافتراضي الجديد والأول من نوعه في قطر للعملاء الفرصة للاطلاع على منتجات وخدمات Ooredoo واختيار شرائها كما لو كانوا بالفعل يزورون متجراً على أرض الواقع. وسيوفر المتجر الافتراضي الجديد منتجات Apple و Samsung و Huawei بالإضافة إلى الباقات والخدمات والاكسسوارات.

هذا ويتميز المتجر الافتراضي الجديد بوجود تقنيات تفاعلية رائعة بما فيها تقنية العرض ثلاثي الأبعاد وبزاوية 360 درجة، وهو يتوافق بشكل كامل مع خصائص المتاجر الإلكترونية، حيث يمكن للعملاء اختيار المنتجات أو الخدمات وطلب شرائها إلكترونياً.
كما يمكن للعملاء الوصول إلى متجر Ooredoo الافتراضي من أي مكان عبر الإنترنت باستخدام أجهزة الجوال، أو الأجهزة اللوحية، أو أجهزة الكمبيوتر الشخصي والمكتبي.
وحول إطلاق المتجر الافتراضي الجديد، قال السيد يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في قطر: “لقد عملت فرقنا على مدار الساعة لتقديم تجربة تسوق إلكتروني رقمية جديدة ومبتكرة للعملاء، وذلك بما يتماشى مع هدفنا المتمثل في التحول الرقمي الكامل وتحقيق الرضا التام لعملائنا. وعلى الرغم من أننا نوفر خدماتنا ومنتجاتنا أمام العملاء عبر قنوات مختلفة تتضمن شبكة مراكز Ooredoo وعبر الهاتف من خلال مركز الاتصال وعبر ميزة الدردشة المباشرة، إلا أننا ندرك تماماً أن العديد من العملاء أصبحوا يفضلون الآن إتمام عمليات الشراء عبر الإنترنت، ومن هنا كانت الفكرة بأن نقدم لهم تجربة التسوق عبر متجر إفتراضي يشبه في تصميمه مراكز Ooredoo وفي الوقت ذاته مزود بخصائص المتجر الإلكتروني من سهولة التصفح والشراء باستخدام الأجهزة الرقمية ومن أي مكان. ونحن سعداء بإطلاق المتجر الافتراضي الجديد ونأمل أن يحظى بإعجاب عملائنا.”
ويمكن للعملاء تجربة متجر Ooredoo الافتراضي من خلال زيارة Ooredoo.qa.