عن الشركة | سبتمبر 3, 2019

Ooredoo راعي الاتصالات الرسمي لمهرجان كتارا الدولي للصيد والصقور

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo أنها ستكون راعي الاتصالات الرسمي لمهرجان كتارا الدولي للصيد والصقور “سهيل 2019″، والذي يعد أحد أهم الفعاليات الثقافية التي تقام في قطر كل عام.

ويهدف المعرض إلى إحياء تراث قطر الغني، وذلك من خلال تقديم الدعم لمحبي وهواة الصيد بالصقور واقتنائها. وتستمر فعاليات المعرض المقام حالياً لغاية 7 سبتمبر 2019 في كتارا.

ويعد المعرض الأكبر من نوعه المخصص لهواة هذه الرياضة الشعبية في قطر، ويشمل العديد من الأنشطة مثل مزادات الصقور والمعروضات المتنوعة وبرامج تدريبية وأنشطة خاصة بالأطفال مثل التدريب على الصيد. كما يتضمن المعرض جناحاً خاصاً لصيد الأسماك والعناية بالطيور والحرف اليدوية.
وفي إطار رعايتها لهذه النسخة، ستقيم Ooredoo جناحاً خاصاً في المعرض لعرض أحدث المنتجات والخدمات التي توفرها للمساعدة في ممارسة أنشطة الصيد.
وعن المعرض والرعاية التي تقدمها الشركة، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: “تسعى Ooredoo دائماً للتعريف بتراث قطر المتنوع أمام العالم، لذا نحرص على دعم الفعاليات والمعارض التي تسعى للحفاظ على تراثنا وهويتنا القطرية الأصيلة للأجيال القادمة. ويتميز معرض كتارا الدولي للصيد والصقور بتنوعه وأنشطته التي تناسب جميع أفراد العائلة، وندعو الجميع للقدوم هنا والاستمتاع بالفعاليات المختلفة والتعرف أكثر على الخدمات والمنتجات المتطورة التي نقدمها لهواة الصيد.”
هذا، ويمكن التعرف على المزيد من المعلومات حول معرض كتارا الدولي للصيد والصقور عبر الموقع الرسمي للمعرض www.s-hail.qa أو موقع كتارا katara.net.