عن الشركة | يونيو 2, 2021

الرئيس التنفيذي لـOoredoo يعرض رؤيته وخبراته في المنتدى الاقتصادي الروسي

الدوحة، قطر

شارك الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo، في جلسة نقاشية حول أهمية الابتكار في قطاع الاتصالات خلال منتدى سانت بطرسبورغ الدولي الاقتصادي.

وخلال الجلسة النقاشية التي شارك فيها عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين، طرح المشاركون آراءهم ووجهات نظرهم حول دور الابتكار في استراتيجية الأعمال كل في مجاله، كما تم مناقشة الفرص المتوفرة للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في مجال التكنولوجيا في كل من قطر وروسيا مع شركاتهم ومؤسساتهم.

وتحدث الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني حول استراتيجية Ooredoo المتمثلة في الاستثمار في الابتكار، كما ألقى الضوء على شراكاتها مع كبريات الشركات العالمية والمؤسسات القطرية في مجال التطوير، والتزامها بالمبادرات التي تدعم الابتكار في قطاع الاتصالات.

وتتواجد Ooredoo ضمن وفد دولة قطر المشارك في منتدى سانت بطرسبورغ الدولي الاقتصادي المقام في روسيا، والذي يستمر لغاية 5 يونيو الجاري.

ويشارك عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية العليا في Ooredoo في المنتدى الذي يجمع ممثلي مجتمع الأعمال الدولي لبحث ومناقشة الشؤون الاقتصادية المهمة ذات الصلة بروسيا، والأسواق الناشئة، والعالم بشكل عام.

ويغطي المنتدى أيضاً الشؤون الاجتماعية والثقافية بالإضافة إلى التطور التكنولوجي، كما يوفر الفرصة للارتقاء بالتعاون التجاري بين قطر وروسيا.

هذا وستعرض Ooredoo في جناح خاص تقيمه خلال المنتدى استعداداتها لتوفير خدمات الاتصالات أثناء استضافة دولة قطر لأهم بطولات كرة القدم عام 2022. كما سيجري المسؤولون في الشركة اجتماعات مع كبار شركات التكنولوجيا والاتصالات في روسيا.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـOoredoo: ” سعيد جداً بمشاركتي في هذه الجلسة النقاشية المهمة إلى جانب عدد من الشخصيات القطرية والروسية. وبصفتنا شركة اتصالات رائدة تعتمد التكنولوجيا المتطورة لتعزيز مكانتنا الريادية في قطاع الاتصالات، فإن مثل هذه المنتديات تمثل فرصة مميزة لتبادل الأفكار والخبرات بما فيه منفعة جميع الأطراف. ونشكر الجهة المنظمة على إتاحة الفرصة للمشاركة في هذه الجلسة، ونتطلع للاستفادة من مزيد من الفرص المشابهة خلال المنتدى.”