خدمات الشركات | يناير 27, 2020

فريق متخصص من خبراء Ooredoo يعمل في المكاتب الجديدة للرد على الاستفسارات بسرعة وخدمة العملاء بكفاءة عالية

27 / 1 / 2020
الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo عن إبرام شراكة مع الأنيس للإلكترونيات وستارلينك، تنشئ بموجبها Ooredoo مكاتب لخدمات الشركات لدى فروع الأنيس للإلكترونيات وستارلينك بهدف الارتقاء بمستوى خدمة عملاء Ooredoo من الشركات.
وبموجب هذه الشراكة، أصبح الآن يمكن للعملاء من الشركات من مختلف الأحجام والقطاعات الاستعانة بفريق من خبراء Ooredoo للرد على استفساراتهم وتلبية احتياجاتهم لدى فروع الأنيس للإلكترونيات في مركز الوطن والمنصورة وبلازا مول – المدينة الآسيوية، ولدى فروع ستارلينك في النصر وأسباير ورويال بلازا .
وحول هذه الشراكة، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: “إن توسيع شبكة قنواتنا الخدمية بالتعاون مع الأنيس للإلكترونيات وستارلينك يهدف إلى إثراء الحياة الرقمية لعملائنا، وتوفير مستويات أكبر من خدمة العملاء والتسهيل عليهم. وقد أطلقنا مكاتب خدمات الشركة استجابة لآراء ومقترحات عملائنا، وسيكون فريق متخصص من موظفينا مستعد لخدمة العملاء والرد فوراً على استفساراتهم في العديد من فروع شركائنا في قطر.”
وتعد شركة الأنيس للإلكترونيات رائدة في مجال بيع أجهزة هواتف الجوال في قطر منذ عام 1992.أما شريك Ooredoo الأخر – ستارلينك، يعد مركزاً متكاملاً وشاملاً للتكنولوجيا، فهو يوفر للعملاء العديد من الحلول والخدمات من هواتف ذكية وأجهزة متطورة وخدمات رقمية للمنازل والشركات بمختلف أحجامها.
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.