خدمات الشركات | ديسمبر 26, 2021

Ooredoo تفوز بجائزة شريك العام للخدمات المدارة من Cisco

الدوحة، قطـــر

أعلنت Ooredoo بأنها قد حصلت على جائزة “شريك العام في الخدمات المدارة” في الشرق الأوسط وأفريقيا من شريكها Cisco، وذلك حفل تكريم أكثر شراكات Cisco نجاحاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال السنة المالية 2021.

ويأتي فوز Ooredoo بهذه الجائزة في الوقت الذي تواصل خلاله إبرام شراكات مع شركات التكنولوجيا العالمية الكبرى، وذلك لمواجهة التحديات التي تواجه الشركات في قطر من خلال توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عالمية المستوى.

وفي حين أن القمة العالمية للشركاء لعام 2021 قد عقدت افتراضياً بداية شهر نوفمبر الماضي، إلا أن “اللقاء التنفيذي – قمة شركاء Cisco في قطر” قد انعقد على أرض الواقع في فندق سانت ريجيس الدوحة وحضره عدد من كبار المسؤولين في Ooredoo، وفي مقدمتهم السيد/ ثاني المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في Ooredoo، والذي تسلم الجائزة التي خصصت تكريماً لأداء Ooredoo الاستثنائي من حيث الجوانب الرئيسية لكل من إجمالي إيرادات المبيعات، ونمو المبيعات في الأسواق التي تستهدفها Cisco، وتطوير خدمات مدارة جديدة تقوم على التكنولوجيا الأساسية.

وبمناسبة هذا التكريم، صرح ثاني المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في Ooredooبقوله: “تُعدُ Ooredoo شريكاً قوياً لشركة Cisco في توفير الخدمات المدارة، وقد تجلى ذلك بوضوح من خلال فوز Ooredoo بهذه الجائزة. فقد كان ترشيح Ooredoo وحصولها في نهاية الأمر على الجائزة ممكناً نتيجة لتطبيق المعايير الصارمة المرتبطة بالابتكار والنمو و”توافقها والتزامها تجاه Cisco”. وتدل دقة معايير الجائزة على أن الشريك الفائز بها ليس أكبر شريك فقط، بل هو الشريك الذي يقود الأعمال ويستثمر في الخدمات الجديدة والاستراتيجية مع Cisco. ومن جانبنا، فإننا نتوقع خلال الفترة المقبلة نجاحات أكبر في التعاون المشترك بين الطرفين.”

يذكر أن السنة المالية لشركة Cisco امتدت من أغسطس 2020 وحتى يوليو 2021، أما ترشيح الفائزين بالجوائز فقد تضمن التحقق من شركاء Cisco في 72 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.