خدمات الشركات | نوفمبر 27, 2021

تعاون جديد مع مؤسسة قطر التي تستضيف عرضاً لرواد الأعمال الشباب

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo، التي تُعدُ من أكبر الداعمين للشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الصغيرة والمنزلية باستخدام حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المبتكرة، بأنها ستكون الراعي البلاتيني لمعرض “رويحة 3”.

ويقام المعرض بمرسى كتارا خلال الفترة من 27 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر 2021، ويوفر لرواد الأعمال الشباب منصة لعرض منتجاتهم على المستوى الدولي. وفي الوقت ذاته، يوفر “رويحة 3” خدمة للمجتمع من خلال عرض خيارات جديدة وشيقة، ومليئة بمزايا وفوائد للعملاء.

وإضافة لما سبق، فإن فعالية “رويحة 3” تمكن الشركات الصغيرة من طرح خدماتها ومنتجاتها المبتكرة في السوق، الأمر الذي يسهم في دعم النمو والتنوع الاقتصادي. وسيشمل الجمهور الحاضر في المعرض مديرون تنفيذيون وقادة أعمال وكبريات الشركات من قطر ودول مجلس التعاون الخليجي، مما يوفر الدعم للشركات الجديدة والناشئة من خلال مساعدتها على النمو.

وخلال فترة إقامة المعرض، ستقوم حافلة تحمل شعار “رويحة 3” بالتجول في الشوارع الرئيسية داخل قطر، وذلك للدعاية للمعرض وتشجيع الأفراد على حضوره.

وبمناسبة هذه الرعاية، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “ستساعد رعاية Ooredoo البلاتينية في تسليط الضوء على أهمية هذا المعرض، وفي تحفيز العملاء المحتملين للشركات على التواصل مع رواد الأعمال المحليين. فاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية لــ Ooredoo تتضمن التزاماً واضحاً بدعم المجتمع، ومن خلال هذه الرعاية فإننا نهدف للوفاء بذلك الالتزام، والمساهمة في تنمية وتطوير الشركات الناشئة في قطر.”

وسيتم أثناء الفعالية عرض 30 هاتفاً ذكياً من مبادرة “الفن والجوال” التي أطلقتها متاحف قطر لتسليط الضوء على أعمال الفنانين القطريين الحاليين والصاعدين، وسيتم تخصيص العائدات من بيع الهواتف للأعمال الخيرية.