خدمات الشركات | ديسمبر 21, 2021

الشراكة مع Fortinet تتيح تجربة استخدام أفضل وعمليات أسهل ومزايا أمنية معززة لعملاء Ooredoo من الشركات

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن اختيارها لشركة Fortinet الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن السيبراني الشاملة والمتكاملة لتعزيز مجموعة خدمات Enterprise Edge للشبكات الواسعة عبر إضافة مزايا أمنية متطورة يوفرها حل Secure SD-WAN من Fortinet.

وتوفر Enterprise EDGE من Ooredoo خدمة شبكات المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات (SD-WAN) المدارة، والتي تمكّن العملاء من الشركات من إنشاء شبكات اتصالات من خلال الدمج والمطابقة ضمن نطاق واسع من اتصالات شبكة المناطق الواسعة. ومع تطوير شبكتها لتصبح مجهزة بشبكة مناطق واسعة معرفة بالبرمجيات، ستتمكن Ooredoo الآن من توفير قدرات جديدة تتخطى مستوى خدمات الاتصالات التقليدية.

كما أن التعاون مع Fortinet يعني أن Ooredoo يمكنها الآن الوصول إلى نهج شبكات مبني على أسس أمنية متينة، تجمع من خلاله وظائف SD-WAN مع مزايا الحماية الأمنية من الجيل القادم في خدمة واحدة.

وحول التعاون مع Fortinet، قال ثاني المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في Ooredoo: “تواصل Ooredoo إبرام الشراكات مع كبريات الشركات العالمية الرائدة لتعزيز قدرة العملاء على مواجهة تحديات الأعمال. فمع التحديات الأمنية المتزايدة، سيوفر حل Enterprise EDGE من Ooredoo خدمة شبكات رقمية متطورة مزودة بمزايا Fortinet الأمنية لعملائنا من الشركات في جميع أنحاء قطر. ولا شك أنOoredoo تلتزم بتوفير حلول عالمية المستوى للشركات في قطر، وتعد خدمة Enterprise EDGEمثالاً واضحاً على هذا الالتزام.”

وتم تصميم حل Secure SD-WAN من Fortinet لتطوير تجربة المستخدمين وتبسيط عمليات الشبكات الواسعة. وبالنسبة لعملاء Ooredoo، يوفر هذا الحل إمكانية الوصول إلى شبكات SD-WAN آمنة لحماية بيانات العملاء وتطبيقاتهم بشكل فعال إلى جانب تزويدهم بمستوى عالٍ من المراقبة وإعداد التقارير والتحكم وقابلية الترقية. ويمكن إضافة الحل لأي من خدمات الاتصالات الاعتيادية مثل الشبكة الافتراضية المحلية عبر بروتوكول الإنترنت National IPVPN أو الإنترنت للشركات أو البرودباند للشركات أو البرودباند الجوال، ما يضيف قيمة أكبر إلى خدمات الاتصالات التقليدية من خلال توفير ميزات شبكة SD-WAN محسّنة مثل توجيه حركة البيانات حسب التطبيقات واختيار المسار الديناميكي باستخدام مقاييس اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) والقدرة الذاتية على التعافي.

ومن جهته، قال آلان بينيل، نائب الرئيس الإقليمي لشركة Fortinet في الشرق الأوسط: “سعداء بتعزيز تعاوننا مع Ooredoo قطر، وتمكينها من تقديم خدمات SD-WAN آمنة لعملائها. فمن خلال استراتيجيتنا الفريدة للشبكات القائمة على الأمان والتي تدمج البنية التحتية لشبكات المؤسسات مع البنية الأمنية، تتيح Fortinet لـ Ooredoo القدرة على توسيع نطاق شبكاتها وإجراء التغييرات دون التأثير على العمليات الأمنية مع توفير تجربة فائقة وأداء أعلى لدعم أعمال الشركات وتعزيز جهودها نحو التحول الرقمي.”

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وأفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.