خدمات الشركات | يونيو 1, 2021

تقديراً لدورها المهم كمحرك رئيسي للنمو

الدوحة، قطـــر

حصلت Ooredoo على جائزتي أفضل شريك جديد خلال العام وأفضل شريك في تشاركية الأعمال خلال العام من قبل شركة Cisco العالمية.

ويعد فوز Ooredoo بالجائزتين تكريماً للشركة على ريادتها وابتكاراتها في مجال التحول الرقمي، والتي ساهمت في تعزيز النمو الاقتصادي في قطر، وتأكيداً على تعزيز الشراكة بين Ooredoo وCisco.

ويأتي فوز Ooredoo بجائزة أفضل شريك جديد للعام بشكل رئيسي نتيجة لإطلاق الشركة مجموعة من الخدمات المدارة التي تستند بشكل أساسي على منتجات وحلول Cisco، بينما تعكس جائزة أفضل شريك في مجال تشاركية الأعمال خلال العام دور Ooredoo كونها الشريك الذي حقق أفضل مبيعات لحلول Cisco المستضافة لتشاركية الأعمال.

وكانت Ooredoo قد حققت نمواً في هذا العام مقارنة بالعام السابق اعتماداً على إنجازاتها المتعلقة بخدمات Cisco، لتحقق الشركة بذلك نمواً كبيراً خلال السنة المالية 2020. فمن خلال إطلاق خدمات مدارة جديدة يتم تشغيلها بواسطة منتجات وحلول Cisco مثل حل Meraki SD WAN، تسعى كلا الشركتين من خلال تعاونهما المشترك للبحث عن فرص جديدة لتعزيز الربحية.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “نعتز بحصولنا على هاتين الجائزتين من شركة عالمية رائدة مثل Cisco، ولا شك أن هذا الإنجاز يبرهن على مدى النجاح الذي حققته Ooredoo في مجال التعاون مع أفضل الشركاء العالميين، واستخدامنا لمختلف الوسائل والطرق بهدف تمكين عملائنا من الشركات من أجل تحقيق أقصى تطلعاتها.”

من جهته، قال السيد/ حسن خان، مدير عام Cisco قطر: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نكرم Ooredoo، فهي تعد أحد الشركاء الموثوقين بالنسبة لـ Cisco، كما أنها تواصل تحقيق أداء فائق الجودة وتوفير قيمة كبيرة لعملائنا. فمن خلال ريادتها وابتكاراتها، تساعد Ooredoo مختلف الشركات في مشاريعها وخططها للتحول الرقمي.”

يذكر أن حفل الجوائز قد تم تنظيمه بما يتوافق مع التدابير والإجراءات الاحترازية المعمول بها للحد من انتشار كوفيد-19.

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.