خدمات الشركات | نوفمبر 30, 2021

الشركة تقدم حلولاً وباقات مبتكرة وقيّمة لاستقبال الزوار والجماهير خلال البطولة وما بعدها

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo، الداعم الرسمي للبطولات الإقليمية والدولية ومزود الخدمات المتكامل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن توفير الدعم لقطاع الفنادق على مختلف المستويات خلال بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™ التي تقام في قطر أواخر الشهر الجاري.

ومع التوقعات بأن تشهد البطولة وصول عدد كبير من المشجعين من مختلف الدول العربية، تتوقع Ooredoo ارتفاع الطلب على البيانات وغيرها من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وكانت الشركة قد فرغت من تجهيز الملاعب التي ستستضيف مباريات البطولة بأحدث التكنولوجيا، وتعمل حالياً على تقديم حوافز تجارية للشركات العاملة في قطاع الفنادق.

ويمكن للفنادق الحصول على قيمة إضافية عند ترقية باقات الخط الثابت، والاستفادة من التجربة المجانية للخدمات السحابية، والحصول على باقات الأجهزة مع خدمات الجوال. وتستمر هذه العروض لمدة 3 أشهر، ويمكن الاستفادة من الأرصدة الإضافية لمدة 12 شهراً بعد الشراء، ما سيمكن العملاء من الاستفادة من المزايا الإضافية لفترة طويلة بعد انتهاء البطولة.

وتشمل عروض Ooredoo لقطاع الفنادق تخفيض أسعار خدمة الإنترنت للشركات عند ترقية الباقة، وباقات خاصة تشمل خدمة البرودباند الجوال وأجهزة 5G المتطورة، وخدمات الرسائل النصية للشركات دون رسوم لمدة 3 أشهر، وخدمة النسخ الاحتياطي بتجربة مجانية لمدة 30 يوماً لمساعدة العملاء على حماية بياناتهم الهامة في مركز قطر للبيانات التابع للشركة، وغيرها الكثير.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “يمكن للفنادق خلال كأس العرب FIFA قطر 2021™ الاستفادة من حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي صممناها خصيصاً لخدمة قطاع الفنادق ودعمه لاستقبال الجماهير خلال البطولة. وفي الوقت الذي ستتجه الأنظار إلى أداء خدماتنا وشبكاتنا داخل الملاعب، بما في ذلك الخدمات التي نقدمها بتقنية 5G، من المهم أن يستفيد قطاع الفنادق أيضاً من خبراتنا الواسعة لضمان تقديم بطولة ناجحة على جميع المستويات.”

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وأفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.