خدمات الشركات | مارس 22, 2021

Ooredoo توفر خدمة النسخ الاحتياطي عبر الكلاود مع باقات البرودباند للشركات

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo عن إطلاق عرض جديد لعملائها من الشركات يمكنهم معه الحصول على خدمة النسخ الاحتياطي عبر الكلاود بسعر مخفض عند الاشتراك في خدمة البرودباند للشركات.
وتتيح Ooredoo للعملاء من الشركات حماية بياناتهم المهمة مع خدمة النسخ الاحتياطي عبر الكلاود، وذلك من خلال توفير هذه الخدمة كخيار إضافي مع باقات البرودباند للشركات.
إذ يمكن للعملاء الذين يختارون باقة البرودباند للشركات 50 ميغابت في الثانية إضافة خدمة النسخ الاحتياطي عبر الكلاود بسعة 100 غيغابايت مقابل 10 ر.ق إضافية شهرياً (بقيمة 250 ر.ق شهرياً)، بينما يمكن للعملاء الذين يختارون باقة البرودباند للشركات 150 ميغابت في الثانية إضافة خدمة النسخ الاحتياطي بسعة 250 غيغابايت مقابل 99 ر.ق إضافية شهرياً (بقيمة 500 ر.ق شهرياً).
هذا وتوفر باقات برودباند الشركات من Ooredoo قيمة كبيرة للعملاء من خلال الحصول على اسم نطاق وحماية DNS مدمجة وخدمة Ooredoo tv  للشركات بدون رسوم إضافية، إلى جانب خصم 50٪ على مجموعة برامج Microsoft Office 365.
ويتم تقديم خدمة النسخ الاحتياطي عبر الكلاود للعملاء من مركز البيانات التابع لـ Ooredoo والذي يتميز بمستوى أمان من الفئة الثالثة ويتيح للعملاء التحكم في بياناتهم مع إمكانية استعادة البيانات من داخل قطر بشكل أسرع.
وحول هذا العرض الجديد، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “تعتبر حماية البيانات المهمة من الأولويات الرئيسية بالنسبة للشركات، وتوفر خدمة النسخ الاحتياطي عبر الكلاود من Ooredoo حلاً موثوقاً وسهلاً للحفاظ على البيانات بأمان. ومن هذا المنطلق، حرصنا على توسيع نطاق توفير هذا الحل لعملائنا وخصوصاً من فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك من خلال توفيره لهم بأسعار مخفضة مع باقات البرودباند، لنمنحهم راحة البال وقيمة كبيرة مقابل التكلفة، وهذا يعد أمراً أساسياً لضمان رضا عملائنا التام.”
ويتوفر عرض إضافة خدمة النسخ الاحتياطي إلى باقات برودباند الشركات لغاية 22 يونيو 2021.
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وأفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.