خدمات الشركات | أكتوبر 26, 2019

حل WallPost ERP من Ooredoo يساهم في التحول الرقمي المبني على الحوسبة السحابية

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo بأن حل WallPost ERP الرائد لتخطيط موارد المؤسسات يتوفر الآن لجميع عملائها من الشركات، ما سيدعم مستويات جديدة من التحول الرقمي في قطر.

ويوفر WallPost ERP من Ooredoo إمكانية المتابعة الفورية للأداء وعملية اتخاذ القرار في أي شركة أو مؤسسة أو مشروع، وحتى على مستوى الموظفين. ويتميز الحل بالمرونة الفائقة وقابلية الترقية بكل سهولة، وإمكانية تجهيزه ليناسب احتياجات العملاء كل على حدة.

وبهذا الصدد، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo: “مع إضافة الحلWallPost ERP لمجموعة الحلول التي نوفرها للشركات، فإننا نوفر لعملائنا من الشركات، خاصة الصغيرة والمتوسطة منها، أداة مركزية واحدة لتمكنهم من اتخاذ القرارات بشكل فوري. ومن خلال مجموعة خدماتنا المتنوعة، يمكن للمؤسسات في قطر التسريع في مسيرتها للتحول الرقمي والحوسبة السحابية، والعمل في الوقت ذاته على تعزيز أدائها وتنافسيتها.”

ويشمل حل WallPost ERP على خيارات مميزة مثل “البوابة الالكترونية My Portal” للوحات المعلومات الفورية، و”الشؤون المالية Finance” لخدمة أقسام المحاسبة والشؤون المالية، وCRM لإدارة علاقات العملاء، و”أداء المشاريع Project Performance” للتواصل مع العملاء، و”العمليات Operations” لتكامل وظائف المبيعات والموارد البشرية والمالية.

وفيما يتعلق بإدارة المواهب، فيمكن لخيار الموارد البشرية الذي يوفره حلWallPost ERP المساهمة في تطوير إدارة رأس المال البشري وجعلها آلية بالكامل. ويمكن للمزايا مثل “مراقبة أوقات العمل Timesheet” تتبع وإدارة وقت الموظفين في العمل، أما “تحليل الأداء Performance Analysis” فتوفر عرضاً سريعاً وشاملاً للأداء، فيما تساعد “إدارة المهام Task Management” على تنظيم وتوزيع العمل بين الموظفين. ويمكن للعملاء من الشركات تحويل عملياتها إلى آلية عبر WallPost ERP مقابل رسوم تبدأ من 24 ر.ق شهرياً لكل مستخدم.

وأضاف الكبيسي: “باستخدام WallPost ERP سيتمكن عملاؤنا من الشركات من العمل بسرعة وذكاء، من خلال جعل العمليات اليومية عبر مختلف خطوط الأعمال آلية ومركزية، وإعداد تقارير يمكن تحليلها بسرعة، ومساعدة المديرين على تحسين كفاءتهم وقدرتهم على اتخاذ القرارات. ويتضمن حل WallPost ERP جميع المزايا التي تمكن من إدارة المؤسسات والموظفين بكفاءة.”

هذا ويأتي إطلاق حل تخطيط موارد المؤسسات WallPost ERP من Ooredoo بفضل الشراكة التي أبرمت في 2018 بين Ooredoo وشركات Moore Stephens وSmart Management IT Solutions.

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وأفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.