خدمات الشركات | أكتوبر 10, 2019

Ooredoo تستضيف فعالية لعرض حلول مركز البيانات والخدمات السحابية التي توفرها للعملاء من الشركات

الدوحة، قطر

استضافت Ooredoo فعالية عرضت خلالها لعملائها من الشركات حلول مركز البيانات التابع لها والخدمات السحابية (كلاود( ومجموعة من الحلول الأخرى التي توفرها الشركة بالتعاون مع العديد من شركائها الدوليين.

وجمعت الفعالية التي أقيمت بفندق شيراتون الدوحة عددًا من شركاء Ooredoo البارزين لعرض العديد من حلول الأعمال التي تقدمها Ooredoo بالتعاون مع الشركاء.

وبعد استقبال الحاضرين، افتتحت الفعالية بكلمة ألقاها أحد خبراء IDC، شركة الأبحاث الرائدة، حول آخر مستجدات السوق والاتجاهات الحالية للقطاع والتحديات التي يمكن أن يواجهها العملاء من الشركات والاستراتيجيات التي يتبعها مقدمو الخدمات. وبعد هذه الكلمة، قدمت Ooredoo عرضاً حول خدمات مركز البيانات التابع لها والحلول السحابية التي توفرها.

وشارك عدد من عملاء Ooredoo في الفعالية، وكان من بينهم السيد/ إزرائيل إستيبان مارتي، المدير التنفيذي للقطاع التكنولوجي في مجموعة beIN الإعلامية، والسيد/ لياقة ميرزا علي، مدير البنية التحتية في شركة “منتجات”، وقدم كلاهما شرحاً حول أوجه استفادة مؤسساتهم من خدمات Ooredoo وخصوصاً فيما يتعلق بخدمات مركز البيانات والحلول السحابية.

وخلال الفعالية، أعلنت Ooredoo عن تقديم خدمتين جديدتين هما Azure Stack – وهي منصة للتطبيقات عبر السحابة متوفرة عبر مركز قطر للبيانات بالتعاون مع Microsoft، وخدمة النسخ الاحتياطي عبر الكلاود من Ooredoo، قبل أن يختتم الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الأعمال التجارية في Ooredoo قطر الفعالية بكلمة أوجز من خلالها ما توفره Ooredoo من حلول متطورة للشركات. وبعد ذلك، تم دعوة الحضور لزيارة أجنحة شركاء Ooredoo والتعرف على حلولها الجديدة.

إذ تم خلال الفعالية تخصيص أجنحة لكل من Microsoft و Dell Technologies و Oracle و Dimension Data و Smart Management IT Solutions و Red Hat عرضت من خلالها حلول الأعمال المقدمة للعملاء بالشراكة مع Ooredoo وعبر مركز قطر البيانات.

هذا وتوفر Ooredoo مجموعة من الخدمات المتطورة عبر مركز البيانات التابع لها وباستخدام تقنيات الحوسبة السحابية (كلاود) لتلبي احتياجات جميع العملاء من الشركات الصغيرة والكبيرة، بما في ذلك مؤسسات القطاع الحكومي. وعلى الرغم من أن تطوير هذه التقنيات والحلول والابتكارات يتم بواسطة شركاء عالميين، إلا أن الشركات والمؤسسات في قطر تحصل على جميع هذه الخدمات محلياً بواسطة Ooredoo، وذلك لضمان أمن المعلومات ومنح الشركات القدرة على التحكم الكامل ببياناتها.

وحول الفعالية، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: “سررنا باستضافة عملائنا من الشركات والمؤسسات في الفعالية التي أقمناها للتعريف بخدماتنا عبر مركز البيانات وخدمات الكلاود. ومع زيادة اعتماد العديد من الشركات في قطر على الخدمات السحابية ضمن سعيها لتحقيق التحول الرقمي، لذا كان من المهم بالنسبة لنا أن نساعد هذه الشركات ونوفر لها حلولًا عملية تلبي احتياجاتها. ونحن نعتز بتعاوننا مع مجموعة من الشركاء العالميين لتقديم هذه الحلول. ونشكر جميع العملاء والشركاء على حضورهم والتعرف على حلولنا الجديدة والمبتكرة للأعمال.”

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.