خدمات الشركات | مارس 13, 2021

Ooredoo الراعي الماسي لمعرض ميليبول قطر 2021

 

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo بأنها ستكون الراعي الماسي للمعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني في الشرق الأوسط، ميليبول قطر 2021.

وستقام النسخة القادمة لمعرض ميليبول قطر خلال الفترة من 15 لغاية 17 مارس الجاري في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. وكانت دولة قطر قد أطلقت النسخة الأولى من معرض الأمن الداخلي والدفاع المدني في الشرق الأوسط تحت علامة “ميليبول Miliopol” عام 1996.

وتعكس رعاية هذه الحدث الإقليمي المهم المكانة البارزة التي تتمتع بها Ooredoo في مجالين رئيسيين: كونها شركة وطنية توفر شبكات اتصالات آمنة، وخدمات اتصالات بمعايير عسكرية صارمة، وكونها شركة رائدة في حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وتُعدُ اتفاقية رعاية هذه الفعالية ملائمة تماماً لأهداف Ooredoo، في ضوء اهتمام الشركة بالأمن السيبراني، وما تقوم به من أعمال ضمن مشاريعها الكبرى باعتبارها مقدماً لخدمات الأمن المدارة.

وخلال ميليبول 2021، ستستعرض Ooredoo منصات خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي توفرها، مثل خدمات الأمن المدارة التي تشمل مركز العمليات الأمنية، والحماية من هجمات حجب الخدمة، وأمن الويب عبر الكلاود وجدار الحماية للتطبيقات. كما ستعرض الشركة خدمات مراكز البيانات والكلاود التي تستخدم حلول التعافي السيبراني، وخدمات النسخ الاحتياطي عبر الكلاود وMicrosoft Azure، بالإضافة إلى حلول إنترنت الاشياء التي تشمل خدمات الاسطول الذكي وIoT Connect. كما ستعرض Ooredoo الحلول التشاركية التي تساهم في تسهيل الاتصالات، لا سيما في الظروف الاستثنائية مثل الجاحة الحالية.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “تساهم خبرات Ooredoo مرة أخرى في رعاية وتنظيم الأحداث الكبرى في ضمان شراكتنا مع أحد المعارض الرئيسية في المنطقة. كما أن هذه الشراكة مهمة بالنسبة لأنشطة وأعمال الأمن الداخلي والدفاع المدني، في ضوء سجلنا الحافل بتوفير الخدمات والحلول المهمة لحماية البنية التحتية والشبكات الموجودة في سائر أنحاء الدولة، بالإضافة إلى توفير الخبرات والمهارات الفنية في حالات إدارة الأزمات.”

وأضاف الشيخ ناصر قائلاً: “إن المجموعة الفريدة من القدرات على توفير الإنترنت وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تمكننا من تقديم نماذج مرنة للشركات والمؤسسات في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، الأمر الذي يمكنها من تجاوز أكبر التحديات، وهو ما رأيناه على أرض الواقع خلال جائحة كوفيد-19.”

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.