خدمات الشركات | مايو 21, 2019

أول مدينة عمالية تحتوي شبكة ألياف ضوئية في قطر

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo تعاونها مع مجموعة بروة العقارية لتوفير البنية التحتية للاتصالات ومجموعة خدمات الاتصالات المتطورة لأكبر المدن العمالية في قطر.

ويقع مشروع المدينة العمالية على طريق سلوى، وينفذ على أرض تبلغ مساحتها 1,179,114 متراً مربعاً. ويتضمن المشروع 3,170 وحدة سكنية ومحلات تجارية ومساجد بمساحة بناء إجمالية تبلغ 735,039 متراً مربعاً. ويراعي تصميم المشروع الحفاظ على خصوصية سكان المدينة إذ يتضمن فناء خاصاً لكل بيت مما يتيح لسكانه الاستمتاع بمكان في الهواء الطلق مع الحفاظ على خصوصيتهم. ومن المقرر البدء بتسليم الوحدات السكنية للمستأجرين للمرحلة الأولى في 1 يونيو 2019 والتي ستستوعب 33,536 عاملاً.

وتشمل البنية التحتية التي ستوفرها Ooredoo شبكة الألياف الضوئية المتطورة، مما يجعل هذه المدينة العمالية الأولى من نوعها التي تحصل على هذه الخدمة في قطر.

وسيتم توفير خدمات Ooredoo للمشروع الجديد الذي تنشئه مجموعة بروة والذي يتسع لما يقارب 101,440 عامل، بمقتضى الاتفاقية الرسمية التي تم توقيعها مع Ooredoo لتزويده بالبنية التحتية لخدمات الاتصالات المتطورة مثل الألياف الضوئية ومركز Ooredoo للبيع وكذلك تغطية شاملة من شبكة Ooredoo، وأجهزة Ooredoo للخدمة الذاتية، وغيرها من خدمات الشركة.

وبهذه المناسبة، أشادت كل من Ooredoo ومجموعة بروة بالخدمات القيمة التي يقدمها العمال، والتي تساهم في التنمية الاقتصادية لدولة قطر، وفي تحقيق رؤية قطر 2030، باعتبار تلك العوامل محفزاً لإنشاء المدينة العمالية بما تتضمنه من خدمات ومرافق.

وتعليقاً على هذا التعاون، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: “تلتزم Ooredoo بدعم المجتمع بجميع فئاته، ولذلك فإننا نشعر بمسؤولية كبيرة تجاهها. نحن سعداء بتعاوننا مع مجموعة بروة في توفير مرافق وخدمات الاتصالات الحديثة في المشروع، ونتطلع لأن نوفر احتياجات سكانه من العمال من خلال العديد من تقنيات Ooredoo.”

من جانبه، قال السيد/ يوسف البنعلي، رئيس العمليات المؤسسية بمجموعة بروة العقارية :”نحرص دائماً على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، لذا تأتي هذه الشراكة مع Ooredoo لتوفير خدمة اتصالات قوية وموثوقة للعمال لمساعدتهم على التواصل مع أهلهم بكل سهولة، وللاستفادة من الخدمات المتعددة والمميزة الأخرى التي تقدمها Ooredoo.”