خدمات الشركات | مارس 7, 2021

Ooredoo تكرّم شركاءها في حفل افتراضي

الدوحة، قطـــر
أقامت Ooredoo حفلاً افتراضياً للإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز “شريك العام” خلال 2020 وتكريمهم.
وأقيم الحفل الافتراضي يوم 3 مارس 2021، بحضور الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس الأعمال التجارية في Ooredoo، وممثلين عن الشركات الفائزة، إلى جانب مجموعة من كبار موظفي Ooredoo.
وقد تم اختيار “شريك العام” لكل منصة من منصات Ooredoo للأعمال: فنالت Microsoft لقب شريك العام عن فئة مراكز البيانات والكلاود، أما سهيل سات فقد فازت باللقب عن فئة الجوال، وفازت Ericsson ضمن فئة إنترنت الأشياء، أما شركة Netscout Arbor ففازت في فئة الحلول الأمنية، وCisco عن حلول التشاركية، وفازت كل من VMWare وDell Technologies بفئة الاتصالات.
وافتتح الشيخ ناصر بن حمد آل ثاني، رئيس الأعمال التجارية، والسيد مصطفى بيراتشا، مدير إدارة أول العمليات والشراكات، في Ooredoo الحفل بكلمة ترحيبية، تم بعدها الإعلان عن الفائز بكل فئة. وتم دعوة ممثل عن كل واحدة من الشركات الفائزة لإلقاء كلمة قصيرة بهذه المناسبة.
 وتعليقاً على هذا الحفل، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الأعمال التجارية في Ooredoo: “سررنا بتكريم شركاء العام من الأعمال خلال 2020. فاستراتيجية شركتنا تركز على السعي لتأسيس وإقامة والمحافظة على شراكات تمكننا من الاستفادة من أحدث التكنولوجيات وأفضل الابتكارات والخبرات في هذا القطاع لضمان أن يكون ما نوفره لعملائنا هو الأفضل على الإطلاق. ونود هنا أن نتقدم بالشكر لجميع شركائنا على ثقتهم ودعمهم، ونتطلع لاستمرار شراكتنا معهم لسنوات طويلة تحقيقاً لمصلحة الطرفين.”
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.