خدمات الشركات | سبتمبر 7, 2021

Ooredoo تصدر أحدث نسخة من تقاريرها حول أهمية شبكة 5G للشركات والمؤسسات في قطر

الدوحة، قطـــر

كشفت Ooredoo النقاب عن تفاصيل أحدث إصدار من تقاريرها بعنوان ” شبكة 5G للشركات والمؤسسات في قطر”، والذي يسلط الضوء حول معايير الجيل القادم من شبكات الاتصالات الجوالة ودورها في مساعدة الشركات على التحول الرقمي.

وقد أصدرت Ooredoo التقرير بالتعاون مع Global Data، إحدى أبرز وكالات الأبحاث الدولية، وهو يقدم آراء هامة حول خدمات الأمن المدارة للعملاء الاستراتيجيين من القطاع الحكومي ومن الشركات الكبرى.

ويحدد التقرير الإجراءات اللازمة التي يتعين على الشركات القيام بها من أجل النجاح في استخدام 5G، ويلقي الضوء على أهمية 5G كعامل أساسي لتمكين التحول الرقمي. كما يقيّم التقرير نتائج إسهامات شبكة 5G من ناحية النمو والآثار الاقتصادية، ويشير إلى الطرق التي يمكن من خلالها للشركات تجاوز التحديات المترتبة على استخدام تكنولوجيا 5G، وذلك من خلال التركيز على تعزيز الوعي بفوائد تقنية 5G ومزاياها.

وبهذا الصدد، قال ثاني المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في Ooredoo: “سعداء بمشاركة أحدث تقاريرنا مع عملائنا من قطاع الشركات والقطاع الحكومي. إذ أن شبكة 5G تُعدُ جزءاً أساسياً هاماً ضمن مسيرتنا للتحول الرقمي، وضمن استراتيجية شركتنا وتلعب دوراً مهماً كذلك في صياغة المستقبل الرقمي للشركات في قطر. لذا كان من الضروري إعداد هذا التقرير ومشاركة المعلومات والتجارب في مجال استخدام 5G آملين أن يحقق الفائدة المرجوة للشركات والمؤسسات في قطر.”

كما يمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.