خدمات الشركات | مارس 17, 2021

شهد اقبالاً كبيراً في معرض ميليبول قطر 2021

 

الدوحة، قطر

 

شهد جناح Ooredoo خلال معرض ميليبول قطر 2021، المختص بالأمن الداخلي والدفاع المدني، نجاحاً كبيراً وإقبالاً منقطع النظير من عدد كبير من زوار المعرض والمهتمين بأحدث حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصممة لحماية العمليات ومراقبة البنية التحتية للعملاء للحد من المخاطر.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ ناصر بن حمد آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo قطر: “إن الإقبال الكبير الذي شهده جناح Ooredoo يبرهن على ثقة العملاء بحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي نقدمها. وأود تهنئة اللجنة المنظمة للمعرض على النجاح الكبير، والذي يأتي رغم الظروف الاستثنائية التي فرضتها الجائحة.”

وأضاف الشيخ ناصر آل ثاني قائلاً: “تجمع استراتيجية Ooredoo بين الالتزام بالتحول الرقمي والدعم الشامل لتحقيق رؤية قطر 2030، بعد أن أصبحت الأعمال الرقمية محور تركيزنا في السنوات الماضية. ومن خلال هذا المعرض، حصلنا على الفرصة لإظهار التزامنا بدعم قطاع الشركات، ولكي نثبت لعملائنا قدرتنا على مساعدتهم بشتى الوسائل لبناء منظومة دفاعية صلبة ضد التهديدات السيبرانية، ولحماية أعمالهم وعملياتهم، ولنمضي قدماً في تحقيق الأهداف الرقمية لرؤية قطر الوطنية 2030.”

وكانت Ooredoo قد قدمت خلال المعرض حلول إنترنت الأشياء التي تمكن الشركات من مراقبة وإدارة جميع أجهزتها المتصلة بالشبكة وأدوات التتبع والمنتجات، عبر الإنترنت، ما يتيح لها معرفة سعة البيانات المستخدمة والتنبيه في حال استخدام الخطوط أثناء التجوال. كما قدمت Ooredoo حل إدارة الأسطول الذي يتيح للشركات إدارة فرقها الخارجية، ومعرفة وإرسال أقرب وأفضل السائقين للقيام بالمهام المطلوبة. وبذلك، يمكن زيادة نسبة الاتصالات التي تجريها الشركات مع عملائها، بالإضافة إلى زيادة عدد الطلبات التي تلبيها كل يوم من خلال تحسين التخطيط، والتحكم بالمركبات وإدارة الموظفين بشكل أفضل.

كما عرضت Ooredoo مجموعة من حلول الأمن المدارة مثل جدار الحماية المتكامل للتطبيقات، والذي يعد الأول من نوعه في قطر، وخدمات مدارة بالكامل عبر الكلاود صممت لحماية التواجد الرقمي والأصول الرقمية للشركات ضد التهديدات السيبرانية مثل الاتصالات الآلية وهجمات الحقن (Injection) وحجب الخدمة عن التطبيقات.
وتمكن زوار المعرض من التعرف عن قرب على أفضل مجموعة من الخدمات الأمنية تكاملاً في قطر من خلال استعراض خيارات مركز قطر للعمليات الأمنية. كما تمكنوا من استكشاف أساليب مبتكرة للحماية ضد الهجمات السيبرانية الجديدة التي توفرها خدمة أمن الويب السحابي. ووفر حل الحماية من هجمات حجب الخدمة مجموعة متكاملة من الخدمات المتطورة لمراقبة جاهزية الشبكات وتحليل أمنها بشكل فوري، وتوفير أنظمة تخفيف تمكن الشركات والمؤسسات من حماية عمليات شبكاتها.

هذا وتم تخصيص أحد أقسام الجناح لعرض خدمات Azure التي توفرها Ooredoo، والتي تمنح للشركات حرية الخيار بترقية أو تخفيض اشتراكاتها بما يلبي احتياجاتها المتغيرة، مع ضمان أن تكون التكلفة والخدمات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات متوافقة مع احتياجات الأعمال. ويمكن للشركات الراغبة بالحصول على نسخ احتياطي لبياناتها معرفة المزيد حول هذا الموضوع بالتعرف على حل النسخ الاحتياطي، كما يمكنهم الحصول على حل التعافي السيبراني لحماية بياناتهم الهامة.

وفي ختام المعرض، سلم اللواء ناصر بن فهد آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة لمعرض ميليبول قطر 2021 صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo، الدرع التكريمية للجهات الراعية للمعرض.

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.