خدمات الشركات | أكتوبر 30, 2019

خلال مؤتمر كيتكوم ولمدة 4 سنوات

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo أنها وقعت اتفاقية لمدة 4 سنوات تواصل بموجبها توفير خدمة الواي-فاي على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية.

ووقع الاتفاقية بالنيابة عن Ooredoo سعادة الشيخ/ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة Ooredoo، وعن الخطوط الجوية القطرية سعادة السيد/ أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، وذلك في حفل خاص أقيم خلال مؤتمر كيتكوم 2019.

وبمقتضى الاتفاقية، ستواصل Ooredoo دورها كراعٍ حصري لخدمة الواي – فاي على جميع رحلات الخطوط الجوية القطرية التي تتضمن التجهيزات اللازمة لتوفير هذه الخدمة. ومن خلال توفير شبكة Ooredoo خلال الرحلات، ستتمكن الخطوط القطرية من توفير أحدث جيل من الاتصالات لمسافريها، تتميز بالسرعة والفعالية من حيث التكلفة وبأسلوب يتميز بالمرونة وقابلية للترقية.

ومع تجديد الشراكة بين Ooredoo والخطوط القطرية، سيحصل المسافرون على خدمات اتصالات متطورة أثناء السفر، إذ أن بإمكانهم استخدام الأجهزة الإلكترونية المحمولة لمتابعة بريدهم الإلكتروني، وتصفح الإنترنت، وإرسال الرسائل بمجرد السماح باستخدام الخدمة على متن الطائرات خلال كل رحلة.

ولمعرفة فيما إن كانت خدمة الواي- فاي من Ooredoo متوفرة على رحلتهم القادمة على الخطوط القطرية، كل ما على المسافرين فعله هو البحث عن شعار Ooredoo سواء على شاشة تسجيل الدخول، وعلى كتيب المعلومات الموجود في جيب المقعد الأمامي، وعلى الإعلانات التي تظهر على الشاشة، ومن ثم الانتظار حتى يعلن أفراد الطاقم بأنه قد تم تفعيل خدمة الواي- فاي واستخدام الإنترنت.

وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ/ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة Ooredoo: “نحن سعداء بتجديد شراكتنا مع الخطوط القطرية، ونعتز باستمرارنا في تقديم أحدث خدمات الواي- فاي للمسافرين ليتمكنوا من البقاء على اتصال أثناء سفرهم. فنحن ملتزمون بتحسين الحياة الرقمية للعملاء، وبتوفير أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا وخدمات الاتصالات. فضمان قدرة المسافرين على الحصول على جودة خدمات الاتصالات أثناء سفرهم جواً كما لو كانوا على الأرض هي إحدى الطرق التي نوفي من خلالها بالتزاماتنا، ونمكن الجميع من الاستمتاع بالإنترنت أينما كانوا.”

ومن جهته، قال سعادة السيد/ أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “الخطوط القطرية هي شركة طيران من فئة 5 نجوم وتتميز بسمعة مميزة حققتها عبر تقديم أفضل الخدمات على متن أسطولنا. لذا فمن الضروري أن نوفر لعملائنا أفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال خدمات الواي فاي لنبقى عند حسن ظنهم أثناء السفر. ونحن سعداء بتجديد هذه الاتفاقية مع Ooredoo لجعل تجربة السفر معنا لا مثيل لها.”