خدمات الشركات | مارس 10, 2021

ميزة iPay في التطبيق تمنح العملاء المزيد من سهولة الاستخدام والمرونة

 

الدوحة، قطر

 

أعلنت Ooredoo عن تحديث تطبيقها لأجهزة الجوال بإضافة المزيد من الخيارات والمرونة للعملاء من الشركات عبر خيار iPay الجديد.

ومن خلال iPay، يمكن للعملاء شراء الباقات الإضافية مباشرة وبكل سهولة؛ إذ يمكنهم الحصول على الباقات الإضافية بخطوات تفعيل بسيطة بشكل مباشر وبكل سهولة عبر الدفع من خلال الخدمات الذاتية في تطبيق Ooredoo.

ويتيح تحديث iPay المبتكر شراء الخدمات والباقات الإضافية عبر خيارات دفع مرنة. ويمكن للعملاء الحصول على باقات إضافية ضمن الرصيد باتباع خطوات تفعيل بسيطة بشكل مباشر وبكل سهولة عبر الدفع من خلال الخدمات الذاتية في تطبيق Ooredoo.

ومن خلال هذا التحديث، يمكن للعملاء أيضاً شراء الباقات الإضافية مباشرة، ما يعني أن بإمكان مستخدمي باقات أعمالي تصميم الباقات تماماً حسب احتياجاتها.

وعن هذه الميزة الجديدة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: ” تحتاج الشركات في وقتنا الحالي للمزيد من القدرة على تعديل الأرصدة بسهولة وسرعة في أي وقت. لذا، تأتي مزايا الخدمة الذاتية الجديدة والمبتكرة عبر التطبيق لمنح عملاء باقات أعمالي المزيد من الخيارات لإضافة أي خدمة إلى باقاتهم دون الحاجة لزيارة أي من مراكزنا أو موزعينا المعتمدين. ومن خلال هذه التحديثات، تثبت Ooredoo مرة أخرى أنها لا تدخر جهداً لدعم العملاء من الشركات وتقديم كل جديد لتسهيل القيام بأعمالها، والتفرغ للقيام بمهامها الرئيسية وتحقيق النجاح في السوق، والاعتماد على Ooredoo للقيام بكل ما يتعلق بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.”

ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.