خدمات الشركات | يناير 25, 2020

Ooredoo والشركة المتحدة للتنمية توقّعان مذكرة تفاهم لتوفير الحلول الذكية لسكّان جزيرة اللؤلؤة-قطر
الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo والشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة في دولة قطر والمطوّر الرئيسي لجزيرتيّ اللؤلؤة-قطر وجيوان، توقيع مذكرة تفاهم لتوفير مجموعة من الخدمات الذكية والمتطورة لسكّان جزيرة اللؤلؤة-قطر.
وفي إطار تحقيق أهداف Ooredoo والشركة المتحدة للتنمية من حيث إثراء حياة العملاء الرقمية، ستتعاون الشركتان لنقل خدمة بث المحتوى التابعة للشركة المتحدة للتنمية لتصبح عبر خدمة Ooredoo ONE.

وبذلك ستتضمن خدمة Ooredoo ONE خدمة المشاهدة التلفزيونية عبر الإنترنت التي توفرها الشركة المتحدة للتنمية، ما يعني خيارات أكثر لجميع السكّان وعملاء جزيرة اللؤلؤة-قطر. كما ستساهم مذكرة التفاهم بتمهيد الطريق للمزيد من التعاون بين الشركتين في مجالات تطوير الحلول الذكية ومفهوم المنزل الذكي تحقيقاً لرؤية قطر الوطنية 2030.

وتعليقاً على مذكرة التفاهم هذه، قال السيّد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية: “تظهر هذه الإتفاقية مع Ooredoo التزامنا بتقديم أفضل تجربة لسكّان وعملاء جزيرة اللؤلؤة-قطر من خلال توفير الحلول الذكية والمتطورة التي تعمل على تحسين حياة السكّان والمستثمرين في جزيرة اللؤلؤة-قطر، وذلك من خلال تقديم خدمات Ooredoo  المتكاملة والمتوفرة بأسعارٍ تنافسية وخصوصاً الخدمات المنزلية.”

ومن جانبه، قال السيّد يوسف الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo: “تلتزم Ooredoo بتحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 من حيث الوصول إلى مجتمع رقمي، كما أنها ملتزمة بتوفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائها الكرام. ومن هذا المنطلق، فنحن مسرورون بتوقيع مذكرة التفاهم هذه مع الشركة المتحدة للتنمية كونها تمكننا من المساهمة بتقديم تجربة متطورة كلياً للسكّان والعملاء في جزيرة اللؤلؤة-قطر باستخدام الحلول والخدمات الذكية، لا سيما خدمة Ooredoo ONE الرائعة والمتكاملة. ونحن على ثقة بأن سكّان جزيرة اللؤلؤة-قطر سيستمتعون بتغطية إنترنت واسعة وسرعة فائقة وخدمة موثوقة بالإضافة للعروض الترفيهية التي ستتوفر لهم.”