ميزة تقديم الطلبات عبر واتساب تمنح للشركات طريقة سهلة وسريعة لتلبية احتياجاتها
الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo عن إضافة ميزة جديدة تمكّن العملاء من الشركات من تقديم طلباتهم عبر واتساب للحصول على مختلف الخدمات.
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الآن التواصل مع الشركة وتقديم طلباتهم عبر واتساب في إضافة نوعية تأتي التزاماً برؤية الشركة المتمثلة بإثراء حياة العملاء الرقمية، ودعماً لهم في فترة يتواصل فيها تأثير جائحة كوفيد-19 على الجميع.
وبإمكان العملاء من الشركات استخدام الرقم 44141111 للتواصل مع Ooredoo عبر واتساب وتقديم طلباتهم بالتفصيل بكل سرعة وسهولة، وإرفاق الملفات اللازمة لذلك.
وستكون خدمة الواتساب المخصصة للشركات متوفرة من الساعة 7 صباحاً ولغاية 10 مساء طيلة أيام الأسبوع، وسيكون هناك فريق من المختصين على أهبة الاستعداد لخدمة العملاء.
وعن هذه الإضافة، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “يسرنا توفير ميزة جديدة تمكن عملاءنا من الشركات من التواصل معنا وتقديم طلباتهم أو تعديل خدماتهم بسرعة وسهولة وفاعلية. ولأن إدارة الشركات تتطلب الكثير من الوقت والجهد، ولأننا قدمنا وعداً بتحقيق الرضا التام لعملائنا، فنحن ملتزمون بتمكين العملاء بشتى الوسائل لتكريس جهودهم في أداء أعمالهم الرئيسية. وتأتي هذه الميزة الجديدة لتضاف إلى العديد من الأدوات والقنوات الرقمية التي نوفرها لعملائنا، وكخطوة جديدة نحو تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.”
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وأفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.